الرئيسية / الرياضة / الأهلي يعزف سيمفونية التفوق أمام المقاولون ويعانق اللقب

الأهلي يعزف سيمفونية التفوق أمام المقاولون ويعانق اللقب

صدي الامة

عاطف ابو القاسم
اختتم الأهلي مناوراته الميدانية بحصة تحت قيادة مدربه حسام البدري الذي وقف على جاهزية اللاعبين قبل أن يضع لمساته الأخيرة على خطة المباراة لحساب الجولة 23 من الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة والتى جاءت بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما ببتروسبورت، . وسط أجواء رائعة سادتها المعنويات العالية والتفاؤل والثقة، وبدا الفريق في أفضل حالاته البدنية والمعنوية والذهنية خلال المباراة التي عمد خلالها المدرب إلى التأكد من جاهزية الفريق فنياً وبدنياً أبدع و إكتسح الأهلي نظيره المقاولون، بخمسة أهداف مقابل هدفين في لقاء الفريقين .

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، صبرى رحيل، محمد نجيب، أيمن أشرف، أحمد فتحى، عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد، أجايى، باكا، وأزارو، بينما جاء تشكيل الذئاب كالتالى: محمود أبو السعود، محمد سمير، خالد عبد الرازق، محمد فاروق، أحمد على، محمد إبراهيم سوستة، توريك جبرين، محمد شوقى غريب، أحمد على كامل، ابراهيم صلاح وطاهر محمد طاهر.
سجل أهداف الأهلي في المباراة كل من وليد أزارو وجونيور أجايي في الدقيقتين 7 و16 قبل أن يقلص محمد فاروق الفارق بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول.

ونجح المقاولون في إدراك التعادل عن طريق أحمد علي من علامة الجزاء، بعد 10 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، قبل أن ينتفض الأهلي في نهاية المباراة مسجلاً ثلاثة أهداف خلال 10 و بذلك يحقق الأهلي فوزاً سهلاً و يصل إلى النقطة 60 ليغرد منفرداً فى صدارة مسابقة الدورى، ، فيما توقف المقاولون العرب عند النقطة 31 محتلاً المركز التاسع.

فيما صرح خالد مصطفى مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، إن التسجيل فى مرمى النادى الأهلى يعتبر إنجازا، فالفريق وصل إلى مرحلة قوية جدا، واصفا إياه بالبعبع.

وأضاف فى تصريحات : “خسارة فريق بخماسية نتيجة طبيعية فى ظل قوة النادى الأهلى، وامتلاكه عددا كبيرا من اللاعبين”.

وقال خالد مصطفى: إن محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق، يتحمل جزءا كبيرا من الأهداف التى تعرض لها الفريق مساء أمس.

وأضاف: “زعلان من أبو السعود خاصة فى كرة الهدف الثالث الذى سجله النيجيرى جونيور أجايى، وقعدتى أن أى هدف يدخل فى حارس مرمى يتحمل جزءا منه، وأبو السعود يتحمل جزءا ولكن بنسبة كبيرة”.

واستطرد قائلا: “نخوض مباراة الإنتاج الحربى الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة والعشرين، على أنها حياة أو موت، وستكون فاصلة فى مشوار الفريق بالدورى”.

Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الأهلى» يهزم «النصر» 5 صفر

صدى الأمة عاطف أبو القاسم   اكتسح الأهلي ، مُضيفه النصر، بخمسة أهداف مقابل لاشيء،في ...