الرئيسية / محافظات / الجيزة تتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومؤسسة مصر الخير

الجيزة تتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومؤسسة مصر الخير

ابراهيم قطوش
لتنفيذ مشروع لتنمية الثروه الحيوانية بالواحات البحرية
تنفذ محافظة الجيزة وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ومؤسسة مصر الخير المشروع القومى لتربية وتحسين سلالات الماشية بالواحات البحرية من خلال الاقراض المباشر
وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة انه يستفيد من المشروع 250 مواطن من اهالى الجيزة بقيمة 500 الف جنية لتربية 20 رأس ماشية باجمالى 125 مليون جنية لمده 7 أشهر ويتم تدويرها بعد ذلك لاستهداف 20 الف راس ماشية من خلال 1000 مستفيد بمبلغ 500 مليون جنية .
وقال المحافظ انه تقدم للحصول على التمويل حتى الان عدد 177 عميل بمراكز ومدن وأحياء المحافظة
مضيفاً ان المشروع يهدف الى سد فجوة استيراد اللحوم من الخارج من خلال تنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.
مشيراً انه يتم عمل دورات تدريبية للشباب المتقدمين للمشروع لتدريبهم على تربية المواشي لخلق نموذج رجل أعمال صغير يتمكن من إدارة مشروع إنتاج حيوانى طبقا لأحدث الأساليب العلمية .
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات للاعلان عن المشروع لتحقيق اقصى استفاده للمواطنين منه وتوفير فرص عمل للشباب .
واضاف محمد سلطان مدير عام جهاز تنمية المشروعات بالجيزة انه تقدم 7 مواطنين من حى العجوزة و 8 مواطنين من منشأه القناطر و18 مواطن من منشأة دهشور و 54 مواطن من مركز ومدينة العياط و 23 مواطن من حى العمرانية و 47 مواطن من أحياء شمال الجيزة والوراق و 7 مواطنين من مدينتى أكتوبر والشيخ زايد و 13 مواطن من مدينة كرداسة وجارى استكمال باقى العدد المطلوب ا

اترك تعليقك هنا
Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عجلان نفذ حكم القانون بتعين السيد عز العرب مديرا لإدارة بنها التعليمية

صدى الأمة محمد فايز في واقعة فريده من نوعها قام طه عجلان وكيل وزارة التربية ...