الرئيسية / الرياضة / محاسبة مجلس الخطيب أم محاسبة البدري ؟

محاسبة مجلس الخطيب أم محاسبة البدري ؟

صدي الامة

محمد عبيد

كل منا يعشق الخطيب من رآه في الملعب ومن لم يراه وكل جمهور مصر بنختلف انتماءاته يعشق هذا الرمز المحترم الخلوق أسطورة ملاعب مصر على مر العصور وكل جمهور الكره المصريه تمنوا وصول الخطيب لرئاسة النادي الأهلي ولكن السؤال هل نحاسب الخطيب كرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الإخفاقات الأخيرة للفريق ‘ ام نحاسب حسام البدري ؟

حقا لابد من محاسبة المدير الفني للفريق حسام البدرى ولكن لابد من محاسبة مجلس الخطيب أيضا لانه وافق على تفريغ الفريق من نجومه في انتقالات الشتاء بخروج المميزين أمثال صالح جمعه وأحمد الشيخ وحسين السيد ومؤمن زكريا وعمرو بركات وعبد الله السعيد وتجميد آخرين مع العلم ان كل النجوم تألقوا في الأندية التي خرجوا لها.

هنقول إعطاء الفرصه للمدير الفني على أكمل وجه ‘نعم انا معك ولكن انت أفضل من أنجبت مصر في لعبة كرة القدم ‘ومعك هامات رياضية كبيره في لجنة الكره ‘اذن تعرفون كيف يدار فريق الكره.

ليس دفاعا عن البدرى ولكن عندما وقع الأساسيين في فخ الإصابات لن يكن البديل الموجود كفئ مثل صبري رحيل وميدو جابر والإصابات المتكرره لحمودي وتجميد أحمد حمدي نجم السنوات القادمه.

أليس حسام البدرى من قدم أفضل مباريات بدورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى، عندما بذل جهدًا جبارًا، طور فيه على معلول وجونيو أجاي ووليد أزارو، وأعاد مؤمن زكريا وعبدالله السعيد إلى قوة مستواهما وعطائهما، ثم يتم هدم هذا البناء وتحاسبونه.

اذا أردتم أن تعرفوا قيمة البدرى الحقيقية، انتظروا شهورًا قليلة، سيأتى مدرب أجنبى، سيجرب طريقة لعب جديدة مثلما كان يفعل بيسيرو ومارتن يول، وجاريدو، سيظل تائهمًا ما بين 4/3/3 و/42/3/1 و4/4/2 ومع تجاربه ستتزايد الخسائر، ليس دفاعا عن البدرى ولكن مشاركة الخطيب في المسؤليه هو ومجلسه ولجنة الكرة.

اترك تعليقك هنا
Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز بطلات المدرسة الإعدادية مفيدة بورقيبة بالمنستير بتونس بكأسين فى كرة اليد

صدى الأمة حاتم العنانى فازت فتيات المدرسة الإعدادية مفيدة بورقيبة بالمنستير، فى بطولات كرة اليد ...