الرئيسية / عاجل / وزارة الإعلام الفلسطينية تدعو لاعتبار 30 نيسان يومًا وطنيًا لإسناد الشرعية

وزارة الإعلام الفلسطينية تدعو لاعتبار 30 نيسان يومًا وطنيًا لإسناد الشرعية

تدعو وزارة الإعلام لاعتبار 30 نيسان يومًا إعلاميًا وطنيًا للالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، والإطار الحامي لثوابتنا الوطنية، ولرفض كل المحاولات المشبوهة للمس بوحدة التمثيل الفلسطيني، ومحاولات خلق قيادات بديلة.
وتحث وسائل الإعلام المحلية، والعربية، والوطنية العاملة في فلسطين على أوسع مشاركة في دعم وإسناد منظمة التحرير المظلة الشرعية، والحارسة لثوابتنا بالتزامن مع انعقاد المجلس الوطني في دورته الثانية والثلاثين: (القدس، وحماية الشرعية الفلسطينية).
وتطلق الوزارة نداءً للأطر الإعلامية، والمنظمات والاتحادات الصحافية، والمنابر الرسمية والخاصة في الدول الشقيقة للانضمام إلى الجهد المشترك، الهادف لوأد كل محاولات تصفية الشرعية، وإيجاد أجسام مشبوهة لتمرير مشاريع إضعاف قضيتنا العادلة، التي تمر بأخطر مراحلها، بموازاة إرهاب إسرائيلي وانقلاب أمريكي على القانون الدولي.
وتؤكد أن الثلاثين من نيسان سيحمل عنوانًا موحدًا، و”هاشتاج”: (#الشرعية_ الفلسطينية_ أقوى_ من_ كل_ المؤامرات)، وسيمرر رسالة واضحة لكل أصحاب النفوس المريضة، وسيبدد أوهام الغارقين في الترويج للمشاريع والحلول التصفوية.
وتُجدد الوزارة دعوة وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والمسموعة والمرئية، إلى الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية، التي تحظى بدعم عربي وعالمي، وتناضل بكل السبل للخلاص من الاحتلال، وقدمت التضحيات وكواكب الشهداء والجرحى والأسرى والمبعدين، وصمدت أمام محاولات تفتيتها والنيل منها.

اترك تعليقك هنا
Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسعار الخضروات والفواكه اليوم الثلاثاء 22-5-2018 فى مصر

صدى الأمة محمود عبد الغنى               شهدت أسعار الخضروات ...