الرئيسية / أخبار مصر / تفاصيل إلتهام النيران لسينما “ريفولى “

تفاصيل إلتهام النيران لسينما “ريفولى “

متابعة/ تامر فؤاد

استيقظ سكان منطقة التوفيقية  في وسط العاصمة القاهرة  بعد منتصف الليل على كر وفر وسط الشوارع باتجاه مبنى سينما ريفولي، قبل أن تتصاعد ألسنة اللهب والدخان لتغطي المنطقة كاملة، واكتشاف أن سيما ريفولي احترقت كاملة بداء من صالة العرض بالدور الأرضي حتى التسطح، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

أنتقلت سيارات الإطفاء، وحاولت السيطرة على الحريق حتى الدقائق الأولى من صباح اليوم،لكن النيران كانت قد انهت كل شىء

وانتقل اللواء هشام لطفى مساعد مدير أمن القاهرة إلى مكان الحريق، لمتابعة عملية إخماد النيران، كما تم الدفع بالعديد من سيارات الإسعاف، استعدادا لاستقبال أى إصابات.

رجال المعمل الجنائى انتقلوا على الفور عقب تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، والبدء فى أعمال التبريد، إلى مكان الحريق، لإجراء المعاينة والوقوف على الأسباب الرئيسية التى أدت إلى اندلاع الحريق بالسينما فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأسفر عن احتراق مبنى السينما بالكامل من الداخل.

هذا وقد اوضح احد شهود العيان من الفنانين أنه فوجئ فى الساعة 1.30 بعد منتصف الليل، بدخول ابن الفنان خالد البطاح يخبره بوجود دخان كثيف يخرج من سطح السينما بالدور العلوى، وعندما خرج للتأكد  وجد حريق هائل شب بالسينما بأكملها بدءا من صالة العرض إلى الدور العلوى، مما نتج عنه احتراق السينما بالكامل، مشيرا إلى أنهم قاموا بالاتصال برجال الحماية المدنية على الفور للسيطرة على الحريق.

اترك تعليقك هنا
Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنجاز كبير لمصر على مستوى معدل البطالة

كتبت الدكتورة نجلاء صالح أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، ...