رياضة

أول تعليق من مدرب بيراميدز عقب الفوز الإفريقي

أول تعليق من مدرب بيراميدز عقب الفوز الإفريقي

كتبت_سلوي عبد الرحيم

قال الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه حقق نتيجة جيدة للغاية بالفوز برباعية على بطل الكونغو، وإنه لا تزال هناك مباراة أخرى في الكونغو يجب الحذر فيها، وهي أول مباراة رسمية من الطبيعي أن تكون هناك بعض المشاكل، وسنعمل جاهدين على تصحيح الأخطاء، ولكن سعيد كثيرا بالمستوى والأداء وبمعسكر الإسكندرية ومن مستوى اللاعبين والاستماع لتعليماته.

وشدد على أن النتيجة طبيعية للغاية وعادلة، وبيراميدز كان يستحق الفوز بعدد أكبر من الأهداف ولكن ما أوقف عدد الأهداف الكبير توقف بسبب أداء الفريق الكونغولي الجيد خاصة في الشوط الثاني.

وأشار إلى أن النتيجة كبيرة ولكن لا يوجد في كرة القدم شيء مطمئن، والهدف الذي دخل مرماه جاء من خطأ ساذج للغاية، ويجب الآن أن يغلق ملف مباراة بطل الكونغو ويركز على مباراة الأربعاء أمام الأهلي في بطولة كأس مصر.

وبشأن لقاء الأهلي قال إنه سيحاول الاستفادة من بعض اللاعبين الذين لم يسجلوا في الكونفيدرالية مثل عبده لومالا وعطوة، وأمامه بعض الوقت لحسم قراره بشأن التغييرات، وهل يحافظ على التشكيل الأساسي أمام يجري بعض التعديلات أمام الأهلي.

وتحدث المدرب عن أن الفريق من مباراة لأخرى سيتطور بصورة كبيرة والأداء سيكون غاية في القوة، وسعيد كثيرا بمستوى لاعبيه ويثق في إمكاناتهم، وفي لقاء الإياب سيلعب على الفوز كذلك.

جدير بالذكر أن بيراميدز فاز بأربعة أهداف مقابل هدف على إيتوال، فى أولى مباريات الفريق ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: