تهانى

إدارة دسوق التعليمية تكرم الأستاذة نجوى حماد موجة عام اللغة الانجليزية لبلوغها سن المعاش

متابعة: يحي خليفة
أقامت إدارة دسوق التعليمية برعاية الأستاذ مصطفي مرعى مدير عام الإدارة وتوجيه اللغة الإنجليزية حفلا لتكريم الأستاذة نجوى وهبة حماد موجة عام اللغة الإنجليزية لبلوغها السن القانونية  للتقاعد حيث حضر لفيف من الإدارات التعليمة بمحافظة كفر الشيخ.
وأكد الحاضرين أن هذا الحفل يأتي لتكريم سيدة أحبتها أبناء محافظة كفر الشيخ واستطاعت أن تترك بصمات على التعليم في الإدارة والمديرية حيث إن الأستاذة نجوى استطاعت أن تقود دفة التوجيه في وقت عصيب وتحملت الكثير من بعض المعلمين ومديري الإدارات وأنه سيظل أثرها علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت من صبر وحكمة في معالجة الأمور.
وفى كلمتها التي امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائها خلال الحفل وجهت نجوى التحية لزملائها وقيادات التعليم بالمديرية والإدارات ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركتها حفل تكريمها، كما وجهت الشكر معتبرة أن المدة التي قاضتها في العمل مع زملائها وقيادتها كانت أخصب فترات عمرها وعملها.
وفى نهاية الحفل تسلمت الهدايا الرمزية تعبيرا عن تقديرهم لها متمنين لها التوفيق في حياتها المستقبلية وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية.

Facebook Comments
الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: