رياضة

اخر أخبار النادي الأفريقي وما يطمح الية في أيام القادم

اخر أخبار النادي الأفريقي وما يطمح الية في أيام القادم.
تونس سليم الكيلاني.
يواصل النادي الإفريقي تحضيراته في أجواء مريحة حيث كان للفوز على النادي الرياضي لحمام الأنف الوقع الايجابي على المجموعة وأيضا على الأجواء باعتبار أنه جاء ليؤكد بداية تعافي الفريق من نكسة الموسم الماضي.
وأجرى أبناء لسعد الدريدي يوم أمس حصتين تدريبيتين واحدة أولى صباحية وأخرى ثانية مسائية في حين يتضمن برنامج اليوم حصة تدريبية وحيدة باعتبار أن الفريق سيلاقي نادي وادي دجلة المصري في نزال ودي سيكون مداره الملعب الأولمبي بالمنزه وذلك يوم غد الثلاثاء.
ودّ جديد
جهز الإطار الفني برنامجا متكاملا لاستغلال فترة توقف النشاط على النحو الأمثل حيث سيمنح الفرصة لأغلب اللاعبين من أجل اكتساب النسق خصوصا أنه لم يعول سوى على 15 لاعبا فقط في المباراتين الأوليين.
وسيتبارى زملاء زهير الذوادي يوم غد مع وادي دجلة المصري ثم سيتم اختتام هذا الأسبوع بودّ ثان أمام الوافد حديثا على بطولة الرابطة المحترفة الأولى مستقبل سليمان.
وستجرى مواجهة مستقبل سليمان بملعب المنزه أيضا الذي سيكون مدارا كما سبق وأشرنا للقاء هلال الشابة ضمن الجولة الثالثة من البطولة.
هل يؤجل اللقاء؟
حدد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تاريخ 14 سبتمبر كموعد لإجراء الجولة الثالثة من البطولة والتي ستتزامن مع إجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم 15 سبتمبر الجاري.
وبناء على ذلك بات الإطار الفني لنادي باب الجديد يستعد لإمكانية تأجيل الجولة بغاية فسح المجال أمام الأمنيين لتأمين انتخابات الرئاسة في أفضل الظروف.
وترقبا لقرار التأجيل شرع الدريدي في تجهيز برنامج التمارين وأيضا في البحث عن مباراة ودية في حال صدر قرار التأجيل حتى يضمن محافظة لاعبيه على نسق المباريات.
عودة لملف الدراجي
قرر المدرب لسعد الدريدي أن لا يعود صانع الألعاب أسامة الدراجي إلى التمارين إلى حين مثوله أمام مجلس التأديب بعد التجاوزات التي قام بها أثناء تغييره في لقاء دربي العاصمة الصغير ضد الملعب التونسي أو مغادرته للنزل قبيل سويعات من مواجهة نادي حمام الأنف.ورغم وساطات المسؤولين وبعض اللاعبين بدا لسعد الدريدي صارما في تنفيذ القرار التأديبي لتكون الرسالة واضحة للجميع وهو ما تم تفهمه خصوصا أن الصفح عن الدراجي قد يفتح الباب أمام غيره.
يذكر أن الدراجي لم يستأنف التمارين مع المجموعة يوم أمس الأول كما أشرنا إليه في مقال الأمس على أعمدة «الشروق» وها أننا نعود للتوضيح ورفع الالتباس.
الشماخي غير جاهز
انضم المهاجم ياسين الشماخي يوم أمس صباحا إلى المجموعة وشرع في التدرب تدريجيا مع زملائه غير أنه لم يكن قادرا على القيام ببعض الحركات حيث تعاوده الآلام على مستوى عضلات البطن كلما قام بمجهودات إضافية. ولا يزال بانتظار الشماخي التدريبات البدنية حتى يكون جاهزا كما ينبغي للعودة إلى الميادين فخلال الفترة الماضية ظل المهاجم الأول للأحمر والأبيض في فترة نقاهة ثم تأهيل لتكون المرحلة القادمة فترة التحضير البدني باعتبار أنه لم يخض التحضيرات اللازمة مع زملائه.
ومبدئيا سيكون الشماخي تحت تصرف المدرب لسعد الدريدي بداية من مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في إطار الجولة الرابعة.
ودّ مع بريشيا
تأكيدا لما انفردت  اتفق النادي الإفريقي رسميا مع نادي بريشيا الايطالي على إجراء مباراة ودية يوم 12 أكتوبر المقبل بالملعب الأولمبي برادس. التعاقد الرسمي جاء ليلة أمس الأول بحضور الرئيس عبد السلام اليونسي ونائبه مجدي الخليفي ووكيل ايطالي يقيم بتونس يدعى ماركو ستانكاتي.
وسيكون الفريق الايطالي مدعوما بمهاجمه المشاغب ماريو بالوتيلي العائد إلى الكالتشيو بعد أن قضى المواسم الثلاثة الأخيرة في الدوري الفرنسي وتحديدا بناديي نيس وأولمبيك مارسيليا.

اخر أخبار النادي الأفريقي وما يطمح الية في أيام القادم

https://www.sadaelomma.com/

https://twitter.com/sadaaluma

Facebook Comments
الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: