صدى الأمة تهنئ دولة الإمارات العربية الشقيقة بمناسبة عيد الاتحاد الـ48
غير مصنف

السفير شاهر نور الدين يشيد بأداء الشهر العقاري بالشيخ زايد

كتبت – رشا حافظ

أشاد السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ، بأداء موظفي الشهر العقاري بالشيخ زايد ، والانضباط بالوقت ، وعدم تأخير الخدمات على المواطنين.

ومن جهته تقدم السفير شاهر نور الدين في تصريحات صحفية – بالشكر والتقدير للدكتور / محمد صبرى رئيس مأمورية وتوثيق الشهر العقارى بالشيخ زايد ، لأداءه المبهر ، والتزامه بالوقت ، واحترام المواطنين ، والانتهاء من قضاء مصالحهم على وجه السرعة ، والبشاشة في الوجه ، والابتسامة ، والإخلاص ، والضمير في العمل . كما أثني ” نور الدين ” سفير السلام والملقب بسفير الفقراء على أداء الموظف / أحمد سعد في سرعة الآداء والإخلاص في العمل ورفع معاناة بالمواطنين فى زمن قياسي .

وقال ” نور الدين ” أن الشهر العقاري بالشيخ زايد يعتبر مكتب نموذجي في الآداء والسرعة واحترام المواطن ، لافتا إلى أن المواطن المصري يعاني من إلتزامات كبيرة على كاهلة ، وغير محتمل لأي معاملة سيئة من الموظفين في المصالح الحكومية.

وأكد ” نور الدين ” أننا جميعا نحتاج للرحمة في التعامل ، والإخلاص ، لافتا إلى أن العنصر الجيد ينبغي تسليط الضوء عليه حتي يكون نموذج لأقرانه ، وقدوه لغيره .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: