نقل

«السكة الحديد» تُعلن تأخر أول قطار مُحسن «بنها منوف» 55 دقيقة والسبب «فتحوا بلف الخطر»

«السكة الحديد» تُعلن تأخر أول قطار مُحسن «بنها منوف» 55 دقيقة والسبب «فتحوا بلف الخطر»

متابعة شعبان نورالدين

أعلنت هيئة السكك الحديدية اليوم الثلاثاء تأخر قطار «٦٠٣» بنها منوف لمدة 55 دقيقة، بسبب قيام أحد الركاب بفتح «بلف الخطر» بإحدى عربات القطار.

وبعد حادث اليوم، أهابت هيئة السكك الحديدية السادة المواطنين بعدم العبث في «بلف الخطر»، في بيان لها، الثلاثاء، نظرًا لما يمُثله من عامل أمان، يرفع من مستوى سلامة مسير القطارات.

وأشار البيان إلى أن العبث بـ«بلف الأمان» يؤدي إلى توقف القطار وتعطل مصالح الجمهور، علاوةًَ على الخسائر المادية التي تتكبدها الهيئة جراء هذا العمل.

وقالت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، إن العبث ببلف الخطر يؤدي إلى توقف القطار وتعطل مصالح الجمهور علاوة على الخسائر المادية التي تتكبدها الهيئة جراء هذا العمل.

الخبر بالتفصيل
تعرض اليوم الثلاثاء الموافق ٣ أغسطس ٢٠١٩ قطار ٦٠٣ بنها منوف وقبل قيامه بفترة وجيزة لعبث أحد الركاب بفتح بلف الخطر بإحدى عربات القطار مما أدى إلى تأخر قيام القطار لمدة ٥٥ دقيقة بعد قيام الهيئة باستبدال العربة بأخرى سليمة.
جدير بالذكر أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر أعلنت اليوم ٣ أغسطس ٢٠١٩ عن تشغيل أول قطارات مُحسنة على خط بنها منوف ناتج العربات المطورة بشركة سيماف تنفيذا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين على الخط ضمن استعدادات الهيئة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأكدت الهيئة أنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يعبث بمكونات القطارات والتي تكفل عدم تكرار مثل هذه الأفعال مرة أخرى لضمان مسير آمن للقطارات وجودة أعلى للخدمة.

Facebook Comments
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: