رياضة

بالصور..محطات فى نهائى كأس مصر مواساة وبكاء وممر شرفي في ليلة تتويج الزمالك بالكأس

بالصور..محطات فى نهائى كأس مصر مواساة وبكاء وممر شرفي في ليلة تتويج الزمالك بالكأس

متابعة شعبان نورالدين

توج نادي الزمالك بطلًا لمسابقة كأس مصر بعدما تفوق على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم الأحد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وأحرز أوباما وأشرف بن شرقي، ثلاثية الزمالك في الدقائق 52، 64، و84 من عمر اللقاء.

وكان الشوط الثاني هو شوط الحسم للاعبى الزمالك تغير الحال تمامًا لصالح الأبيض على صعيد نتيجة اللقاء، ففي الدقيقة 52، تلقى محمود شيكابالا تمريرة ساحرة وضعته أمام مرمى بيراميدز من الجانب الأيمن، لمرر كرة رائعة ليوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، لم يتواني الأخير عن تسديدها في الشباك معلنًا تقدم فريقه بأول الأهداف.

ولم تمر سوى بضع دقائق فقط حتى نجح الفريق الأبيض في إحراز ثاني أهدافه في المباراة، حيث أرسل التونسي حمدي النقاز عرضية رائعة من الجانب الأيمن سددها المهاجم المغربي أشرف بن شرقي برأسية صاروخية داخل منطقة جزاء بيراميدز في شباك الفريق الخصم.

وفي الدقيقة 84، مرر أوناجم عرضية ساحرة لمواطنه أشرف بن شرقي داخل منطقة جزاء بيراميدز، سددها مباشرة في شباك الفريق الخصم، ورصاصة الرحمة، التي حسمت الأمور في النهاية لصالح العملاق الأبيض.

يذكر أن الزمالك تأهل لهذا الدور من البطولة عقب تخطيه الاتحاد السكندري بهدف أبيض في الوقت الإضافي أمام الاتحاد بالدور نصف النهائي، فيما تأهل بيراميدز للنهائي عقب انتصاره على بتروجت بثنائية نظيفة في نصف النهائي.

ونقدم لكم تقرير بالصور عن بعض المحطات أثناء وبعد مباراة نهائي كأس مصر

قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة وتأكد انتصار الزمالك، قام محمود عبد الرازق “شيكابالا” بمساندة زميله المصاب، محمود عبد الرحيم “جنش” في الملعب .

شيكابالا تم استبداله في الدقائق الأخيرة، ليتوجه إلى مقاعد البدلاء ويقوم بإرتداء قميص يحمل الرقم “16” الذي يرتديه جنش لمساندة اللاعب بعد إصابته.

دخل نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز في نوبة بكاء، عقب خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة، التي جمعتهما بستاد برج العرب.

وقام لاعبو الزمالك بمواساة “دونجا” عقب المباراة، بروح رياضية كبيرة بين لاعبي الفريقين.

كما حرص شيكابالا على مواساة نبيل عماد “دونجا” لاعب بيراميدز بعد أن دخل في نوبة بكاء بعد انتهاء المباراة، حيث توجه قائد الزمالك إليه قبل استلام الميداليات الذهبية وكأس مصر

وقام لاعبو الزمالك بعمل ممر شرفي للاعبي بيراميدز لتحيتهم أثناء صعودهم للمنصة لاستلام الميداليات الفضية التي تخص صاحب المركز الثاني في البطولة

Facebook Comments
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: