الرئيسية / تموين البلينا يحارب ازمة برديس ..يا محافظ سوهاج !

تموين البلينا يحارب ازمة برديس ..يا محافظ سوهاج !

رسالة مواطن إلى معالى الوزير اللواء / طارق الفقي محافظ سوهاج
برديس تعاني من أزمة أنابيب البوتاجاز بسبب فرض هيمنة بلطجية أصحاب المستودعات على المواطن الذى إذا  تكلم شتم أو ضرب بسبب غياب القانون.
أنبوبة الأزمة
الأزمة أن أصحاب المستودعات يبيعون الحصة بالكامل لأصحاب مزارع الدواجن أو بلطجية يستولون على الحصة للبيع على المواطن قليل الحيلة بالسعر الذى يريده فى غيبة من رادع من قانون أو ضمير أو عدل.
إن مكتب تموين برديس ومجلس قروي برديس يغض الطرف عن أصحاب المستودعات بسبب أن أنبوبة البوتاجاز في منزله دون تعب أو معاناة إنسانية لأنه يعلم أن  المحليات جاءت  لخدمة موظفيها لا مواطنيها بل الأكثر من ذلك أن تغاضي هؤلاء ما هو إلا رشوة من صاحب المستودع إلى هؤلاء الذين يمثلون القانون.
معالي الوزير اللواء /طارق الفقي محافظ سوهاج نستغيث بك لتتحرك الجهات المعنية فى ضبط السوق السوداء ونحن نعرف أشخاص منهم ولكن نخشى بطشهم في ظل استمرار فساد المحليات ومكتب التموين.
معالي الوزير اللواء / طارق الفقي محافظ سوهاج إذا لم تعلم بالأزمة التى تدق عنق المواطن يجب تحويل الوحدات المحلية وإدارات التموين للتحقيق لأنهم تغاضوا عن حق المواطن لصالح لوبي الفساد.
الرئيس السيسي يوجه بإطلاق مبادرة لصحة السيدات الحوامل وفقا لأعلى المعايير
الرئيس عبدالفتاح السيسي
نحن في عهد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يجب ان نعمل جميعا لدعم السيد رئيس الجمهورية الذى يعمل ليل نهار لصالح المواطن البسيط وانجز الكثير لصالحهم لأنهم شعبه الذى آمن بقيادته وحكمته والذى انقذهم من براثن التطرف والإرهاب وأصبح رئيس كل المصريين.
وفى النهاية اتمني ينفذ القانون وأنتم أهل له للحفاظ على دولة القانون و لأن معاليكم جئتم للحفاظ على الشعب السوهاجي ولحماية مصالحة الذي أقرها القانون والدستور.
تموين البلينا
ولكن للانصاف نشكر الأستاذ / محمود الورداني مدير مكتب تموين  البلينا ومساعدة الأستاذ / سعد الدين همامي والأستاذ / عرفات محمد سعد الدين والمرافقين لحرصهم على حل الأزمة ولذلك مثل هؤلاء يجب تكريمهم لاحساسهم بالمواطن البسيط والتفاعل مع الجمهور ومعاقبة المقصرين من مكتب تموين برديس ومجلس قروي برديس.

نحن نعيش دائما تحت  شعار  “تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر “
عادل الزناتي
المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية

شاهد أيضاً

وصول 7 رحلات طيران تقل 1075عاملا مصريا من العالقين بالكويت

وصول 7 رحلات طيران تقل 1075عاملا مصريا من العالقين بالكويت كتب- محمد فؤاد الطللي تلقى …

%d مدونون معجبون بهذه: