تعليم

جامعة الأقصر تعقد ندوة تثقيفية عن فيروس كورونا المستجد

الاقصر– حماده النجار السليمى

تحت رعاية أ.د بدوي شحات بدوي رئيس جامعة الأقصر وأ.د ربيع سلامة عميد كلية الألسن ،عقدت اليوم ندوة تثقيفية عن فيروس كورونا المستجد بكلية الألسن.
بحضور أ.د محمد شحات وكيل كلية الطب بالجامعة وأستاذ أمراض الصدر وأ.د ليلة يوسف وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب وأ.د محمود النوبي وكيل كلية الألسن لشئون البيئة وخدمة المجتمع ولفيف من أعضاء هيئة التدريس و الطلاب.
خلال كلمته أكد د . محمد شحات علي الهدف الرئيسي من قيام الجامعة بعقد هذه الندوة، وهو طمئنة الطلاب على أن الوضع في مصر تحت السيطرة، وهذا من خلال الإجراءات والتدابير الازمة التي تتخذها الدولة بمختلف أجهزتها من أجل منع دخول الفيروس إلى البلاد، مشيرًا إلى أنه لم يتم اكتشاف اَي حالة مريضة بالفيروس في مصر. كما قام شحات بالشرح المستفيض للحضور عن فيروس كورونا وطرق الوقاية من الإصابة بالفيروس، مشددًا على اتباع التعليمات العامة وعدم الاستهانة بتطبيقها في حياتنا اليومية، كما أوضح شحات أعراض الإصابة بالفيروس، مؤكدًا على ضرورة التواصل مع الجهات المعنية في حالة الشك في وجود أي أعراض للفيروس.
خلال الندوة فتح أ.د محمد شحات الباب أمام الطلاب لطرح الأسئلة والاستفسارات ، حيث تفاعل الطلاب بصورة لافتة حول ما تم طرحه من معلومات هامة كان لها عظيم الأثر على الطلاب وكافة الحضور.

Facebook Comments
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: