جولات ليلية ونهارية.. محافظ البحر الأحمر خلال تفقده الأكمنة والمنتجعات: الشواطيء بلا زائرين لأول مرة في شم النسيم

7

جولات ليلية ونهارية.. محافظ البحر الأحمر خلال تفقده الأكمنة والمنتجعات: الشواطيء بلا زائرين لأول مرة في شم النسيم
كتب اشرف سركيس

أجرى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، عدداً من الجولات الميدانية الليلية والنهارية بمدينة الغردقة، تفقد خلالها بعض الأكمنة والدوريات الأمنية، للتأكد من احكام السيطرة خاصة في الأكمنة الحدودية، لمنع دخول المصطافين، حيث لا يوجد احتفالات بشم النسيم العام الحالي، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وتماشياً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تفقد المحافظ عدداً من المناطق بالغردقة لمتابعة إستمرار إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات، وتفقد مترجلاً كورنيش المدينة، للتأكد من إغلاق جميع الشواطئ وعدم وجود أي تجمعات، مع عدم السماح بنزول مياه البحر، كاجراء إحترازي لمنع تفشي فيروس كورونا، مشدداً على ضرورة الإلتزام والتطبيق الحاسم لجميع الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع أية تجمعات خلال فترة الأعياد وشم النسيم.

حرص محافظ البحر الأحمر على زيارة عدد من المنتجعات السياحية، للتأكد من عدم وجود تجمعات بها سواء على الشواطئ أو حمامات السباحة، لافتاً إلى وجود التزام كامل بقرار تعليق الرحلات البحرية للمراكب السياحية والمراكب الخاصة ويخوت السفاري، والسماح لمراكب الصيد فقط بمزاولة عملها.

أوضح محافظ البحر الأحمر أنه تابع تنفيذ قرارات الحكومة بإيقاف كافة وسائل النقل العام، والغلق الكامل للمحال التجارية والمولات، والسماح للمخابز ومحلات السوبرماركت والصيدليات فقط بالعمل، مناشداً المواطنين بضرورة الوعي الكامل والتعاون مع أجهزة المحافظة والشرطة ببقائهم بمنازلهم ومنع التجمعات نهائياً حرصاً علي سلامتهم وصحتهم، وجدد تهنئته للمواطنين الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وجموع المصريين بمناسبة شم النسيم، فضلاً عن قرب حلول شهر رمضان المعظم، موجهاً الشكر لرجال الشرطة البواسل على جهودهم وتضحياتهم المستمرة لحماية الوطن والمواطنين.

وأشار المحافظ إلي أن كل مدن المحافظة من شمالها إلى جنوبها شهدت هدوء تام، والتزام من قبل الأهالى، ولا توجد أية تجمعات، مشدداً على رؤساء المدن باستمرار المتابعة الميدانية، للتأكد من الالتزام بتنفيذ قرارات الدولة، وتطبيق القانون بحسم تجاه المخالفين.

رافق المحافظ خلال جولاته الميدانية العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.جولات ليلية ونهارية.. محافظ البحر الأحمر خلال تفقده الأكمنة والمنتجعات: الشواطيء بلا زائرين لأول مرة في شم النسيم

جولات ليلية ونهارية.. محافظ البحر الأحمر خلال تفقده الأكمنة والمنتجعات: الشواطيء بلا زائرين لأول مرة في شم النسيم

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: