البحيرة

خلال زيارة مفاجئة لـرئيس مدينة كفر الدوار

متابعة : صبرى عباس
في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، بمتابعة سير العمل بالوحدات القروية والإدارت الخدمية، قام اليوم اللواء مهندس أحمد علي مرزوق – رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بزيارة مفاجئة للوحدة المحلية لقرية الأمراء، لمتابعة الإنضباط الإداري بالوحدة ومستوى الأعمال والخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث تابع مرزوق سير العمل بالقرية وخاصة القسم الهندسي، فيما التقى بمجموعة من المواطنين المترددين على الوحدة القروية، وتابع الإجراءات التي اتخذت لإنهاء الطلبات الخاصة بهم، واطمأن منهم على عدم وجود مشكلات أو عقبات في الإجراءات المتبعة.

وشدد مرزوق على ضرورة تكثيف الأعمال وتسهيل الإجراءات على المواطنين والتواصل المباشر معهم للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها، وكذلك إزالة كافة حالات الإشغالات بنطاق المدارس، وأيضاً العمل على تمهيد الطرق المؤدية للمدارس بالقرى وتكثيف حملات النظافة بها استعداداً للعام الدراسي الجديد.

كما تفقد “رئيس المدينة” الورشة الميكانيكية الخاصة بالقرية، ووجه بانتظام العمل وإنهاء التكليفات الصادرة إليها، وكذلك التواصل مع الحملة الميكانيكية ومشروع النقل الخدمي بالمدينة، بخصوص بعض المركبات للإستفادة منها بما يخدم المواطن.

وعلى هامش زيارته تابع “مرزوق” بعض الأعمال الجارية بالقرية، من بينها تجميل مدخل القرية، وكذلك الأعمال الجارية بمركز شباب اليمنية ومدى جاهزيته للافتتاح، حيث قام “رئيس المدينة” بزراعة “شجرة” لتكون نواة لأعمال التشجير المقرر القيام بها بنطاق القرية ضمن خطة التجميل والتطوير.

Facebook Comments
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: