الصحة والجمال

رئيس جامعة جنوب الوادي: إنشاء مستشفى للمرأة وأخرى للطفل قريبًا

كتبت/ سماح سعد محمد

صرح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه سيتم إنشاء مستشفى للمرأة وأخرى للطفل خلال الفترة المقبلة، في إطار حرص الجامعة على تطوير القطاع الطبى وتوفير خدمات جديدة داخل المستشفيات الجامعية لخدمة مواطني إقليم جنوب الصعيد، والتى كان أخرها افتتاح مستشفى الطوارئ.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، بالدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، بجامعة جنوب الوادي، حيث تناول اللقاء أوجه التعاون بين المحافظة والجامعة.

ورحب الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بزيارة نائب المحافظ، مؤكدا أن الجامعة منفتحة على المجتمع المحيط ولا تدخر جهدا فى تقديم يد العون للجميع باعتبارها بيت خبرة تساهم فى التنمية الشاملة داخل المجتمع، حيث تقوم الجامعة بتنظيم القوافل المتنوعة سواء الطبية البشرية أو البيطرية خاصة داخل القرى الأكثر احتياجا للمساهمة فى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” إلى جانب قوافل التوعية القانونية والصحية والزراعية والبيئية.

ولفت إلى أن الجامعة تسير بخطى متسارعة للانتهاء من مشروع الرقمنة لكافة الخدمات لتصبح جامعة بلا أوراق بنهاية العام المقبل.

من جانبه أكد الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، على سعادته البالغة بزيارة جامعة جنوب الوادي التى تعتبر قلعة كبرى في صعيد مصر تحظى بتوافر معظم التخصصات العلمية التى تساهم فى تحقيق التنمية المستدامة، مؤكدا على أهمية دور الجامعة نحو الاستثمار فى العقول ونشر التنوير ومحاربة العادات والأفكار الخاطئة التى قد تقف عائقا أمام مسيرة التنمية.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: