المنيا

رئيس مركز ومدينة ملوى المنيا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

رئيس مركز ومدينة ملوى المنيا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

كتب / مصطفى الكومى

ترأس اللواء وجدى زقزوق، رئيس مركز ومدينة ملوى، اجتماع المجلس التنفيذي، وذلك بحضور السادة نواب المركز والمدينة ومدير إدارة المجالس الأستاذ محمد خلف، مديرى الإدارات الخدمية ورؤساء القرى، وأعضاء المجلس التنفيذي، لمناقشة عدداً من المشاكل والقرارات الهامة .

في بداية الإجتماع أكد اللواء وجدى زقزوق رئيس مركز ومدينه ملوي، بأن المحافظة بدأت في التنفيذ الفعلي للأجراءات الجديدة

مضيفاً على أن المصريين يقدرون الجهد الكبير الذي قامت به وزارة الصحه و جميع اجهزه الدوله لانجاح مبادره 100 مليون صحه الذى اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على “فيروس سي” وأن الإجراءات التي سوف نتخذها مع صالونات الحلاقه والكوافيرات ستكون في صالح المواطن وذلك من خلال التأكد من سلامة الأدوات والأجهزه المستخدمه في هذه المحلات لعدم نقل العدوى بين الأخرين لأنه يصب في مصلحه المحافظه على صحة المواطنين مضيفاً بأن اصحاب المحلات انفسهم سيخضعون للكشف على فيروس سي .

وأيضاً تم وضع خطة عمليه لمواجهه مخاطر السيول بالاشتراك مع جميع الجهات المعنيه وسيتم عرض الخطط على هذه الجهات وتحديد ومسئوليه كل جهه بالتنسيق بينهم .

وذلك لإتخاذ كافة التدابير وحشد كل الامكانيات المتاحه ووضع خطط عمليه لمواجهه مثل هذه الكوارث خاصه مع قرب فصل الشتاء و حدوث احتماليه التعرض للسيول وسقوط الامطار .

وتم مناقشة زيادة سعر المتر المكعب من 10 جنيهات الى 15 جنيهاً لنقل الصرف الصحى السائل، نظراً لزيادة أسعار المحروقات طبقاً لقرار السيد المحافظ رقم 223 لسنة 2018 .

Facebook Comments
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: