صدى الأمة تهنئ دولة الإمارات العربية الشقيقة بمناسبة عيد الاتحاد الـ48
رياضة

صحيفة يونانية: عمرو وردة موهبة رائعة ضاعت بأيدى صاحبها

صحيفة يونانية: عمرو وردة موهبة رائعة ضاعت بأيدى صاحبها
كتبت _سلوي عبد الرحيم

قالت صحيفة “pagenews” اليونانية، إن عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف باوك يعد من أفضل اللاعبين باليونان، فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها.

وذكرت الصحيفة أن “عمرو وردة هو أحد أفضل اللاعبين فى اليونان ونجح فى إثبات ذلك بعد تألقه فى العديد من المباريات، لكن اللاعب المصرى لم يظهر الجدية التى يحتاجها أى لاعب من أجل ضمان المشاركة فى المباريات”.

وأضافت الصحيفة، “على مدار الفترة التى انتمى فيها عمرو وردة لنادى باوك ارتكب العديد من الأخطاء السلوكية، الأمر الذى دفع إدارة باوك لإعارة اللاعب”.

واصلت الصحيفة حديثها عن عمرو وردة قائلة، “مشاكل اللاعب لم تتوقف عند نادى باوك فقط بل امتدت أيضاً لمنتخب بلاده، وفى الوقت ذاته يبحث باوك عن عرض لبيع اللاعب حيث ينتهى التعاقد المبرم بين الطرفين الصيف المقبل ولا يرغب باوك فى عدم تحقيق استفادة مادية من وراء اللاعب”.

وكانت تقارير صحفية يونانية أشارت، فى وقت سابق، إلى أن إدارة باوك قررت الاستغناء عن عمرو وردة، وتبحث عن نادٍ لشرائه نهائيًا، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى مؤخرًا بسبب الأزمة التى تعرض لها فى معسكر الفراعنة خلال كأس الأمم الأفريقية وتسببت فى استبعاده قبل عودته مرة أخرى.

وانتقل عمرو وردة إلى باوك في يناير 2017 قادمًا من نانيتوليكوس مقابل 350 ألف دولار وتعرض للإيقاف فى الموسم الماضي مع نادى باوك، بعدما دخل فى مشادة كلامية حادة مع رازفان لوتشيسكو، المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، بسبب استبعاده من المشاركة أساسياً فى إحدى المباريات، ما دفع النادى لإعارته لصفوف أتروميتوس.

Facebook Comments
الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: