الدقهلية

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا تنظيميًا للجهات المعنية كل أسبوع بموقع العمل حتى انتهاء الأعمال

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا تنظيميًا للجهات المعنية كل أسبوع بموقع العمل حتى انتهاء الأعمال


كتب حسن سليم
عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، اجتماعا بطريق رافد جمصه في منطقة كوبري عمار بحضور النائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب، اللواء حسام لبيب، رئيس مركز ومدينه بلقاس، مسئولي كافة الجهات المعنية برفع كفاءة وتوسعة الطريق حتى مدخل جمصه.
وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة عقد اجتماع تنظيمي لكافة الجهات المعنية كل أسبوع بموقع العمل حتى انتهاء الأعمال وتضم هذه الجهات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، شركة الكهرباء، هيئة المساحة، مديرية الطرق، مجلس مدينة بلقاس، للانتهاء من خط الكهرباء في الجزيرة الوسطى بالطريق.
وقال شاروبيم، إنه لابد من إزالة كافة المعوقات “لو فيه برج مبني على الطريق هشيله” على أن يتم البدء في العمل اليوم ويكفي تعطيل ولابد من سرعة الانتهاء من أعمال الطريق.
وشدد محافظ الدقهلية، على الجهات المعنية بضرورة التعاون والتنسيق فيما بينهم وأن يتم تحديد المطلوب من كل جهة وعمل محضر اجتماع وقال كفاكم العمل في جزر منعزلة.
وتفقد محافظ الدقهلية، أعمال رفع كفاءة ورصف شارعي مجلس مدينة بلقاس، دار الأيتام، شارع الصناعة، محمد فريد، وحدد موعدا محددا للانتهاء خلال 15 يوم للانتهاء من بلاعات المطر وفرد السن.
والتقى شاروبيم، بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومنها شكوى أحدهم من ارتفاع قراءة فاتورة الكهرباء وعلى الفور طلب من رئيس المركز والمدينه بتصوير قراءة العداد وارسالها للكهرباء لمقارنة القراءتين.

Facebook Comments
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: