أحزاب ومؤسسات مجتمع مدنى

مشاركة حزب النور بالمنصورة الإجتماع الدوري لمحافظ الدقهلية

مشاركة حزب النور بالمنصورة الإجتماع الدوري لمحافظ الدقهلية
متابعة/أحمد شندي

شهد أمس حضور أمين عام حزب النور بالمنصورة الأستاذ رضا جبر الإجتماع الدوري مع معالي الوزير محافظ الدقهلية في حضور السيد السكرتير العام والسكرتير المساعد ومدير مكتب السيد المحافظ ومدير إدارة الإتصال السياسي وأثناء كلمته تم الترحيب بالسيد السكرتير العام حيث أنه الإجتماع الأول الذي يجمع بيننا وتكلم أمين عام حزب النور بالمنصورة أولا عن تفعيل دور الاحزاب السياسية ويجب علي الدولة إتاحة الفرصة بشكل أكبر لجميع الأحزاب للتحرك والإلتحام بين المواطنيين حتي يشعر المواطن بدور الأحزاب السياسية في تحقيق أحلامهم ومطالبهم والدفاع عنهم وتم تأييد هذا الكلام من معالي الوزير .
ثم أوضح الأستاذ رضا جبر إلي أهمية الدور الفعال الذي يقوم به حزب النور خاصة هذه الايام علي الفرد والمجتمع وخاصة علي مستوي الشباب وهي الفئة المستهدفة من أعداء الوطن .
وفي سياق كلمة “جبر” تعرضت لموضوع رصف طريق القطار من الخيارية وحتي الشرقاوية وهذا الطريق شمال ترعة الشرقاوية وموازي للطريق القديم وسيساهم بشكل فعال في حل أزمة الزحام لمدخل المنصورة وقد تقدمت بهذا الطلب للسيد المحافظ وتمت الموافقة عليه من وزارة الري وتم تمهيد الطرق بالفعل وفي إنتظار موافقة إدارة الطرق.
ثم عرض أيضا أمين عام حزب النور بالمنصورة الموضوع الثاني الذي تكلم فيه وهو سرعة الإنتهاء من قوائم الانتظار الخاصة بمشروع تكافل وكرامة وإنهاء كافة المشكلات المتعلقة بهذا الموضوع لرفع المعاناة علي هذه الفئة ووعد سيادته بإنهاء كافة الإجراءات والمشكلات الخاصة بتكافل وكرامة خلال الأيام القادة.
وكان الإجتماع مثمر للغاية وخاصة في وجود قامات محترمة من السادة مسئولي الأحزاب بالدقهلية والتي أثبتت المواقف والأيام دورها الوطني ووعيها السياسي للحفاظ والرقي بهذ الوطن. أسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير للبلاد والعباد وأن يحفظ علي مصر أمنها وأمانها وان يرزقنا جميعا الإخلاص في القول والعمل وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

Facebook Comments
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: