أحزاب ومؤسسات مجتمع مدنى

نائب رئيس حزب حماة الوطن يُشارك في الأسبوع العربي الثالث للتنمية المستدامة

نائب رئيس حزب حماة الوطن يُشارك في الأسبوع العربي الثالث للتنمية المستدامة
كتب محمد حسين أبومازن
*****************
شارك الدكتور محمد نور الدين نائب رئيس حزب حماة الوطن ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة، في النسخة الثالثة من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة، والذي يُنظم في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر بالقاهرة.
وينظم الأسبوع بالتعاون بين منظمة الأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، والبنك الدولي، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وجامعة الدول العربية، ويتضمن الأسبوع ثلاثة محاور: التكامل بين شركاء التنمية، والتحول إلى حياة أفضل، وآفاق جديدة لعالم متغير.
وافتتح فاعليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور محمود محي الدين النائب الأول لرئيس النقل الدولي لأجندة التنمية 2030، ورولا دشتي الأمين التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية، والدكتورة راندا أبو الحسن الممثل لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وقال الدكتور محمد نور الدين، إن ملتقي الأسبوع العربي للتنمية المستدامة يهدف إلي تشجيع كل مجالات التنمية المستدامة في وطننا العربي وإلقاء الضوء علي الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ودراسة المعوقات وكيفية تذليلها للمساعدة علي النهوض بهذه الصناعات.
وأضاف نور الدين، أن الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة والذي هوعضو بمجلس إدارته، قد شارك في هذه المحاور وقدم تجارب ناجحة علي أرض الواقع، وتم الإشارة إلي أن أهداف برنامج القيادة السياسية “حياة كريمة” يُشجع هذه المبادرات ويُحفز عليها لتحقيق التنمية المستدامة.نائب رئيس حزب حماة الوطن يُشارك في الأسبوع العربي الثالث للتنمية المستدامة

 

 

 

https://www.sadaelomma.com

https://twitter.com/sadaaluma

Facebook Comments
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: