ٌإسلاميات

هكذا هم المغرضون ……..

هكذا هم المغرضون ……..
كتب – عدلى محمد عيسى
كما قال “الله” عز وجل عنهم – فى كتابه الحكيم هكذا هم المفسدون نراه جلياً فيما بيننا – فكثير منا لهم أعين لايرون بها عن عمد ، ولهم آذان لايسمعون بها إلا ما تردده جماعات مغرضة ، وبمنتهى السذاجة تساعدونهم وتنشرون مايحلو لهم ويألفونه بأنفسهم على خلق “الله” ، وهم يعلمون أنها فتن وإشاعات والمصيبة الأكبر أنكم أنتم كذلك تعرفون ، أنهم لا يفوت لحظة إلا وأهل الشر المغرضون من أهل الفساد والفسق ، يتلاعبون بكم ويكذبون عليكم وتتبعوهم فبماذا نفسر هذا ؟!!
إنهم مألفوا الإشاعات والأكاذيب على كل الشرفاء من خلق “الله” – والقصد منها أن تنتشر ويرددها البسطاء من الناس مثلكم ، وهذا برغم من توعيتنا لكم كل يوم ، منذ الغبرة ثورة الإشاعات والفاسدون والخونة يناير العبرية ، ولكنكم تصدقون ما يشيعوا كذباً وكأنها الحقيقة ، وتدعموهم فيها وتنشرونها حقيقة مسلم بها !!!!!!!!!!
والهدف كله – أن يحرضوا الناس ضد الدولة كما حدث فى ينايرهم الغبراء العبرية – بيحركوكم ضد “مصر” من تااانى والنظام وشرطته وقواته المسلحة ، وهناك فئة تعمل لصالح جهات أجنبية ضد الدولة والنظام ، هؤلاء هم عملاء لصهيون يقومون بتأجيج الفتن بنشر الأكاذيب فى كل وقت ، وكل ما تقوم الدولة به من إنجازات أو فتح مشروع جديد لنهضة الدولة ، إذ بهم يخرجون علينا بسيل من الإشاعات والأكاذيب ، فهم مكلفون بإشعال الفتن والتحريض ، ونشر الأكاذيب والبسطاء يروجون وينشرون معهم كدبهم ، وكأنهم لايرون ولا ينظرون لحقيقة ما تقوم به الدولة ، من نهضة ومشروعات عملاقه لصالح الوطن والمواطن المصرى ، يعنى لصالح “مصر” وشعبها دولة ومواطن .
وبمناسبة الإشاعات – فلنتكلم قليلاً عما حدث من تلك الجاهلة الجهولة ، ذات الدم السخيف والبارد التى وقفت يوماً ما بين ثوار الخراب ناصرى الماسونية وبنى صهيون فى ثورتهم العبرية يناير السودة ، فى ميدان التحرير !!!
تسلقت لكونها بنت ممثل شاطر – وواضح أنها لا تتمتع بشطارته وذلك لأن “الله” يخيب كيد المغرضين الفاسدين ، كانت وقتها حتة مخرجة مبتدئة ، فأصبحت تطل بسخافتها وبقدرة قادر كمذيعة ، والمصيبة كمان الأكبر أنها تطلع على شاشة قناة تابعة لجهاز هام من أجهزة الدولة ، يعنى قناة بتدافع عن “مصر” ومصلحتها هية والشعب .
يا “الله” – ربنا يستر بجد عليكى يا “مصر” !!!
واحدة قالت يسقط النظام وشاركت فى تصوير فيلم تسجيلى عن مهزلة “يناير العبرية” تشتغل فى قناة بتدافع عن الدولة والشعب وبتكشف حقايق ثورة الخونة والعملا لصالح أمريكا وإسرائيل !!!!!!!
وتيجى تطلق إشاعة على سيدها – إمام الدعاة الشيخ “محمد متولى الشعراوى” – وتطاول عليه وتصفه بأنه متطرف يعنى إيه متطرف ؟!!
وما هو دليلك على تطرفه ؟!!
والأهم ان التطاول طالع من مين ؟
من بتوع ثورة ثورة ضد بلدهم حتى النصر !
والأهم كمان إنها من أهل مقولة ( خلوا ربنا على جنب ) !!!!!!
أستغفر الله العظيم يارب .
والمصيبة ييجى شخص إمعة – من عصابة ينايرهم يقول دى طفلة ما تقصدش !!!!
يا للعجب طفلة عندها ٣٣ سنة ومطلقة وأم وإشتغلت مذيعة بعد ما كانت مجرد مخرجة !!!!
طيب ما إحنا بقينا فى زمن العجب العجاب كله –
والحق مش عليهم لكن الحق على الأجهزة الرقابية التى يجب أن تتصدى – وتردع لعودة الدولة لقوتها كما كانت مرة أخرى ، حقاً ما أحوج مصر الدولة أن تتوقف عن التعامل برحمة لحد التراخى مع تلك الأشكال ، ويأتى من يقول ماهو الرسول نفسه بيتقال عليه كلام وحش !!!!
“الله” يخرب بيوتكم – وأرجو من القراء الكرام أنهم يعذرونى بجد لأنى لأول مرة بتجاوز فى الكلام لكن ده الرسول عليه الصلاة والسلام ، بتبرر لسفالتها مع الشعراوى بممارسة السفالة مع الرسول ؟!!!!!!
يعنى طالما إنكم سفلة متجرأين على الرسول يبقى خلاص بقى تتجرأوا على الشعراوى وأى حد ، آه ماهى دى مدرسة ٢٥ يناير لإفساد المصريين دينياً ووطنياً وأخلاقياً .
الله المستعان عليكم وعلى من مكنكم من “مصر” .
وبجد ومن قلبى يا خوفى عليكى “مصر” .

هكذا هم المغرضون ........

 

 

https://www.sadaelomma.com

https://twitter.com/sadaaluma

Facebook Comments
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: