تقارير وتحقيقات

ومن معه حجة لادعاءاته فلينشرها

بقلم السيد شلبي

سيدى الرئيس أعانك الله على حكم الفراعنة المصريين وسدد خطاك فى التغلب على الطامعين فى هدمها بعد انكشافها من جميع الحدود التى حولها أعانك الله أنت وشرفاء الوطن والصابرين الصامدين القانعين بما أتاهم الله من جهد وصبر واستشهاد لأمنه وحراسته واعادة لوقوف البلد مرة أخرى بعد أن كادت تطأها اقدام الدنس والخيانة والغدر والكذب واللصوصية المتسببين فى انهيار اقتصادها وجعلها فى حالة من الشبه دولة ، الم نرى جميعا ماكنا فيه ألم نكن عرضة لتسليم البلد لطامحى الخلافة ولأبناء القردة والخنازير مثل ماحدث لمعظم البلدان من حولنا كيف نتجاهل هذا هل من أجل فقر الفلوس ؟ ماهذه النظرة الضيقة ومالذى نريده فى أوضاعنا هذه نعلم جميعا أننا نعانى ولكن ليس لدرجة أن ننتحر ونهدم أنفسنا العالم بأكمله يعانى موجة غلاء طاحنة بسبب من يخططون ويتآمرون علينا وعليه ألا تتابعوا مايحدث من حولنا أم الجوع المزعوم أضعف أبصارنا أى جوع يابلد أين تاريخ البلدان التى عانت الفقر والجهل والمرض لكى يقفوا ويعودوا مرة أخرى اى حرية تتوهمون وصناعها لايلقون لها بالا. أقرأوا ياسادة تواريخ البلاد التى عانت من كساد وفقر كله موجود بضغطة ذر مثل ماتاملوا فى الثراء للتو واللحظة فأين كنتم ولماذا الآن ؟ وارحمونا وارحموا أنفسكم واحمدوا الله ونحوا الأوهام والخيالات المزعومة وخطابات العاطفة للإستبداد بالمشاعر والمغالطات الفكرية المغرضة التى تزرعها قوى الضباب والظلام فيكم لتحبطكم وتمرضكم امراضا جديدة انتم تشعرون بها وتروها وتهزمكم وتنقلوها بدوركم لبقية الناس فمن منا يتحدث باسم الشعب كله وهو فى الأصل لايستطيع أن يحل مشكلته الشخصية كفانا جلدا لأنفسنا وقهرا وتشكيك بكل ماحولنا وكذب غير مبرر أين احصاءات الجوعى فى البلد أين الشعب الذى طفح به الكيل ؟ أين توثيقاتكم دلائلكم مستنداتكم فيما تدعون ؟ من يتحدث المفروض أن يتحدث عن نفسه وليس كل الشعب وأين عدم الانضباط فى الشارع هل المقصود الأخلاق أم الفساد أرجع للرقابة اللإدارية وأنت تعرف كم الفساد الذى خلفته النظم السابقة كل مانمر به من آلام ومتاعب ومشاكل مردها لما قبل الجمهورية الى الآن فلاتحملوا أنفسكم ولاتحملونا مالاطاقة لنا به . فالغريب ان كل من صدق الحرامى الكاذب مقتنع وبدون مناقشة او تبرير دون سماع عقله اواى طرف آخر فأرجوا ممن يزايدوا أن يتوقفوا ويدرسوا ويقرأوا قبل الحكم على الآخرين ولا نزايد على أحد فى حبه لبلده وتمنى الخير والمصلحة للجميع ولكن المثل بيقول اللى مابيشوفش من الغربال …..وندعوا بالصبر الذى نملكه لنا جميعا والخير قادم باذن الله .

Facebook Comments
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: