أخبار مصربورسعيدتهانى

“١٢٣طالب” ..العدد الأكبر على الإطلاق لتكريم المتفوقين بنقابة المهندسين ببورسعيد

“١٢٣طالب” ..العدد الأكبر على الإطلاق لتكريم المتفوقين بنقابة المهندسين ببورسعيد

نشوى شطا

“حفل الختام للمتفوقين”..تكريم نقابة المهندسين أبناء بورسعيد المتفوقين لعام ٢٠١٩

إحتفلت نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيداليوم بتكريم المهندسين وأبناء المهندسين المتفوقين علميا ،تحت رعاية الدكتور المهندس أحمد داود رئيس نقابة المهندسين ببورسعيد .

نظمت نقابة المهندسين الفرعية إحتفالها السنوي لجميع المتفوقين من أبناء بورسعيد من المهندسين وأبناء المهندسين بعرض متميز جداً لفرقة السمسمية “صحبة السمسمية” وذلك لمشاركة أعضاء النقابة فرحة التفوق ولتشجيع الجميع على التفوق إيماناً من النقابة بدورها الفعال والمثمر فى خدمة أبناء بورسعيد بصفه عامه وأبناء النقابة بصفة خاصه.

تم توزيع الجوائز والأوسمة على (١٢٣)طالب من أبناء المهندسين وهذا عدد لم يسبق حصره وتكريمه من قبل، عدد٣٠ طالب بالمرحلة الابتدائيه، وعدد٢٦طالب من المرحله الاعداديه،٢٥طالب من مرحلة الثانويه العامه ،وعدد ١٢ طالب الحاصلين على الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه والتخصصات المختلفة من ابناء المهندسين ، وعدد٣٠ طالب من أوائل طلاب كلية هندسة من المتميزين.

والجدير بالذكر انه تم تنسيق الحفل بإشراف رئيس اللجنة الاجتماعية مهندس محمد يوسف ،وجميع أعضاء النقابه،بشكل مميز أثنى علية جميع الحضور. وأيقم الحفل بفعاليات مختلفه عن كل عام .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: