recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جراند بلازا تطرح 300 وحدة بمشروع لاميرادا المستقبل بمبيعات متوقعة 450 مليون جنيه شريف عثمان: الوحدات تسليم 2022 وإنهاء الإنشاءات الخاصة بـ 60% منها

كتبت- هدي عيسوي



أعلنت شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري عن طرح 300 وحدة في مشروع لاميرادا المستقبل بمبيعات متوقعة تصل إلى نحو 450 مليون جنيه.
وقال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة إن تلك الوحدات سيتم تسليمها خلال عام 2022، وذلك ضمن أول مراحل المشروع، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 60% بإنشاءات تلك الوحدات وجاري تشطيبها، وسيتمكن الراغبين في الشراء من معاينتها على أرض الواقع.
ولفت إلى أن الشركة نجحت في تسويق مرحلتين من المراحل الست لمشروع لاميرادا المستقبل، حيث وقعت اتفاقًا مع شركة التعمير والإسكان، تحصل بموجبه الأخيرة على المرحلة الخامسة بالكامل والتي تضم نحو 1200 وحدة، كما حققت الشركة معدلات بيعية جيدة بالمرحلة الأولى من المشروع، موضحا أن المرحلتين الأولى والخامسة تمثلان نحو 50% من إجمالي وحدات المشروع.
وأشار إلى أن مشروع لاميرادا المستقبل يقام على مساحة 77 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 5.5 مليار جنيه، ويضم نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 مترًا مربعًا ويطور على 6 مراحل بيعية ويسلم خلال 4 سنوات.
وتابع أن شركة المستقبل تقوم بدور كبير في توفير احتياجات المطورين العاملين في المشروع وهو ما يظهر في أعمال المرافق التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية، من محطات الكهرباء والصرف وأعمال الطرق والبنية التحتية، وهو ما يلبي متطلبات المطورين، استعدادا لاستقبال السكان في المشروعات التي سيبدأ التسليم فيها بنهاية العام الجاري.






https://www.sadaelomma.com
https://www.facebook.com/sadaelomma

شارك برأيك حتى تساعدنا فى تطوير الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent