recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

منح علاوة تشجيعية لأكثر 2500 موظف بجامعة أسيوط

الصفحة الرئيسية

 منح علاوة تشجيعية لأكثر 2500 موظف بجامعة أسيوط



أسيوط - محمد فؤاد الطللي

وافق الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على منح علاوة تشجيعية لأكثر من 2500 موظف من العاملين بمختلف قطاعات وكليات الجامعة.
جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من الموارد البشرية، وتنفيذاً للقواعد واللوائح المنصوص عليها بشأن منح العاملين علاوة تشجيعية سنوياً، والمقرر البدء في احتساب صرفها اعتباراً من 1/6/2020.
كما شدد رئيس الجامعة على الإدارة العامة للموارد البشرية بسرعة الانتهاء من تطبيق القرارات التنفيذية بمنح العاملين المستحقين للعلاوة التشجيعية و الذي يأتي إيمانا من دور الجامعة في تشجعيها المستمر للعاملين بها و حثهم على بذل الجهد و التفاني في أداء واجباتهم الوظيفية
و أوضح رئيس الجامعة أن العلاوة الممنوحة استهدفت النسبة المقررة بالقانون رقم (81) لسنة 2016 بإصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية بنسبة (10%) من عدد شاغلي كل مستوى وظيفي ودرجة وظيفية بمختلف المجموعات الوظيفية والنوعية بدءًا من المستوى الوظيفي العالية حتى المستوى الوظيفي السادس.
وبلغ مقدار العلاوة التشجيعية الممنوحة (5%) من الأجر الوظيفي في 31/5/2020 للمخاطبين بأحكام الخدمة المدنية وبفئة العلاوة الدورية للخاضعين لقانون المهن الطبية.

google-playkhamsatmostaqltradent