recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رواد ورائدات كشافة الإمارات يشيدون بجهود جمعية الكشافة السوانية في مواجهة أزمة الفيضانات

رواد ورائدات كشافة الإمارات يشيدون بجهود جمعية الكشافة السوانية في مواجهة أزمة الفيضانات





كتبت-رشا حافظ
عبر إتصال هاتفي أشاد الدكتور أحمد الدوسري أمين عام لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات بجهود جمعية الكشافة السودانية في مواجهة أزمة الفيضانات والسيول التي ألمت ببعض الولايات والمناطق من السودان ، ومساندة الكشافة السودانية والمتطوعين لحكومتهم في هذه المحنة ، موجها الدوسري كلمة الشكر والتقدير لهم على مواقفهم النبيلة المشرفة في خدمة مجتمعهم .
حيث قام الدكتور أحمد الدوسري بمهاتفة القائد الكشفي عبد المحمود كسلا رئيس جمعية الكشافة السودانية بهدف الاطمئنان عليهم والسؤال عن أحوالهم ، حمدوا الله جل في علاه بأن مقر جمعية الكشافة لم تتضرر من هذه الكارثة ، مما ساهم في جعلها مركزا للإغاثة وملاذا للعمليات الانقاذية .
وبالإنابة عن رئيس لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات الدكتور عبدالله المشرخ وكافة أعضاء في اللجنة ، تقدم الدكتور الدوسري بواجب العزاء وصادق المواساة لأسر الضحايا والمنكوبين ، داعين لهم بالصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل ، متمنين الشفاء العاجل للمصابين منهم بأسرع وقت، والصحة والسلامة للجميع من كل مكروه .
معربا الدوسري كذلك عن تضامن رواد ورائدات كشافة الإمارات مع إخوانهم في السودان في هذا الظرف العصيب الذي يمر به من جراء الفيضانات والسيول التي اجتاحته ، وأسفرت عن خسائر في الأرواح ، وتشريد الآلاف من البشر ، وكذلك تدمير المنشآت والمرافق ، وإلحاق الضرر في اقتصاد البلاد والخسائر المادية الكبيرة.
وفي هذا الإطار أشاد الدكتور أحمد الدوسري بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها اللامحدود لشقيقتها السودان والوقوف بجانبهم في محنتها ، وهي من أولى الدول التي سارعت في مد يد العون والمساعدة ، مشيدا كذلك بالمساعدات الإنسانية الكبيرة التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، وتوفير كافة المستلزمات والتجهيزات التي تحتاجها الأسر المتضررة للتخفيف من معاناتهم .







google-playkhamsatmostaqltradent