recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

افتتاح فرع جديد لهايبر وان ومجلس الإدارة يُكرم أوائل الثانوية العامة ورئيس نادي الشيخ زايد يمنحهم العضوية الشرفية

افتتاح فرع جديد لهايبر وان ومجلس الإدارة  يُكرم أوائل الثانوية العامة ورئيس نادي الشيخ زايد يمنحهم العضوية الشرفية


كتب / محمد رمزى مؤنس

تم افتتاح فرع هايبر وان السليمانية الجديد بسفنكس الجديدة الكيلو ٥٤ بطريق مصر اسكندريه الصحراوي بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى؛ والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ؛ واللواء سعيد عبدالرازق مساعد وزير الدفاع .
ومن ناحيته أكد فكري الهواري، إن مجلس إدارة هايبر وان برئاسة المهندس محمد الهواري، قررت تكريم أوائل الثانوية العامة، وذلك على هامش افتتاح فرع سفنكس الجديد، مؤكدا أن مجموعة هايبر وان تتمنى التوفيق دائما لأبنائنا الطلاب وتقف داعمة لهم في كل خطوة، من أجل التقدم بمصر والوصول بها إلى بر الامان.
وأضاف أنه تم منح الطلاب المتفوقين العضوية الشرفية بنادي الشيخ زايد الذي أشرف برئاسة مجلس إدارته في لفتة تقديرية لأبنائنا الطلاب ومساهمة لنادي الشيخ زايد في دعم العلم والمتفوقين.
وأوضح كريم الهواري، عضو مجلس إدارة هايبر وان، أن افتتاح هايبر وان السليمانية خطوة اقتصادية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الاقتصادية في مصر، مضيفاً أن مشاركة الدكتور علي مصيلحي وزير التموين افتتاح الفرع الجديد، يدل على اهتمام الدولة بالاستثمار والمستثمرين، مؤكدا ثقته في الرئيس السيسي وعبور مصر تلك المرحلة ومواكبة التقدم، مشيدا بالمشروعات القومية التي قام بها الرئيس السيسي في نواحي المحروسة.
والجدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، افتتح ، الفرع الجديد لسلسلة هايبر وان بمدينة سفنكس الجديدة، فى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، والمقام على مساحة 50 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات تبلغ 650 مليون جنيه.
وأكد المصيلحي على هامش افتتاح فرع هايبر وان أن إقامة مثل تلك السلاسل التجارية الكبرى في المناطق الصحراوية والمدن الجديدة تعد أهم استثمار يجب توافره خلال الفترة المقبلة.
وأوضح وزير التموين أن أهمية وجود تلك السلاسل يأتي من خلال جذب المسافرين على الطرق الصحراوية القادمين من القاهرة والإسكندرية.
من جهته، قال المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس ادارة هايبر وان ، إن المساحة البيعية بالفرع الجديد للشركة تبلغ 10 آلاف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 48 ألف متر مربع، فضلًا عن ساحة انتظار تصل مساحتها إلى 30 ألف متر مربع تسع 1200 سيارة.
وأشار إلى أن الفرع الجديد يوفر 1100 فرصة عمل مباشرة بخلاف 2000 فرصة عمل غير مباشرة، كاشفًا أن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم افتتاحها ضمن المرحلة الثانية للفرع الجديد قبل نهاية العام.
وأوضح أن فكرة الهايبر تعتمد فى الأساس على بناء كيانات كبيرة خارج الحيز العمراني بحدود 20 كيلو متر لتوفير مساحات انتظار كافية، بهدف تقليل الزحام المرورى داخل المدن.






شارك برأيك حتى تساعدنا فى تطوير الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent