-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

والد ضحايا مذبحة كفر الدوار يناشد أمن البحيرة لحمايته


والد ضحايا مذبحة كفر الدوار يناشد أمن البحيرة لحمايته



  




"لا استطيع حتى الآن أن أصدق ما حدث لأسرتي، لم تجف عيني من البكاء ، وكلما أغمضت عينى يلاحقني كابوس فقد أسرتي بهذه الطريقة البشعة، بسبب الشهوة والثقة في أشخاص منعدمة الثقة، وأثق في قضائنا العادل أن يبرد نار قلبي علي فراق زوجتي وأولادي والقصاص من المتهم"، هكذا بدأ إسلام محمد، والد ضحايا مذبحة ٣ أفراد من أسرة واحدة في منزلهم قبل بداية جلسة محاكمة المتهم بقتلهم في محكمة الأحداث بمركز كفر الدوار بالبحيرة، رواية أثر الواقعة عليه.

وأوضح زوج ووالد الضحايا، أنه يتلقي تهديدات يوميًا من أهالي المتهم بقتله هو نجلته الصغيرة و باقي أفراد العائلة، مناشدًا من مدير أمن البحيرة توفير حماية له وعائلته و منتظر من القضاء العادل أن يحكم علي المتهم بالقصاص حتى ينول عقابه على ارتكابه تلك الجريمة البشعة.

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، وعضوية المستشارين حسام أبو سالم ومحمد هاني مبارك، وسكرتارية عبد العزيز فخري، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها، على أثر قيامه بمحاولة التحرش جنسيا بها، وعندما رفضت الامتثال لأمره، قام بذبحها وطفليها.

وكانت شهدت منطقة منشية النصر خلف الإسعاف بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

وترجع أحداث الواقعة، عندما ورد إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من مركز شرطة كفر الدوار، يُفيد بوقوع جريمة قتل ٣ أفراد من أسرة واحدة، وهم: "ياسمين على محمد أحمد" ٢٣ عامًا، و"على إسلام محمد فتحي" ٣ أعوام، و"محمد إسلام محمد فتحي" ٣ أعوام، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني حول المنزل والتحري عن ملابسات الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في الكشف عن ملابسات جريمة مذبحة كفر الدوار، والقبض على المتهم، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "على. ي .أ"، سائق ونجل عم "الأم"، وارتكب الجريمة عند تواجده في المنزل لمساعدة الضحية في ترتيب محتويات المنزل الجديد، وأثناء تواجده راودها عن نفسها ورفضت وتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعًا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينًا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيق.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة