-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نشوب حريق في مستشفى خاص بشارع الشطوري بحي الدقي


نشوب حريق في مستشفى خاص بشارع الشطوري بحي الدقي

كتبت-هاجر عبدالسلام


سرعة وصول رجال الحماية المدنية إلى موقع حريق مركز مصر للقلب والقسطرة والرعاية المركزة بالدقي حالت دون وقوع كارثة كادت تهدد حياة المرضى.
البداية بلاغ تلقاه مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في مستشفى خاص بشارع الشطوري بحي الدقي.
في أقل من دقيقتين، وصل اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، موقع الحريق على رأس قوة ضمت 4 سيارات إطفاء بقيادة العميد علاء خلوصي رئيس إدارة الإطفاء والمقدم أحمد عيسى.
وتبين انا المركز مكون من 3 طوابق، واندلاع الحريق في غرفة من الصاج أعلى السطح، تحوي مجموعة من المستلزمات الطبية والدفاتر.
توجيهات سريعة من مدير الحماية لرجال الدفاع المدني بمحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها إلى باقي الطوابق، فضلا عن سرعة السيطرة على الحريق لسلامة صحة المرضى.
وكُللت جهود رجال الإطفاء بالنجاح بالسيطرة على الحريق سريعا دون امتداده أيضا إلى غرفة مجاورة من الساج أيضا. وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران.
وتحرر المحضر اللازم، وانتدب اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، المعمل الجنائي للمعاينة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث وقضايا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة