-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صالح جمعة يوقع عقد انضمامه للزمالك

 

صالح جمعة يوقع عقد انضمامه للزمالك



كتب - فارس حسن

أكد محمد صبحي لاعب نادي إنبي السابق، والصديق المقرب من صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأخير وقع على عقود إنتقاله إلى نادي الزمالك منذ أسبوعين.

وقال صبحي: "صالح جمعة أخبرني أنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك منذ أسبوعين أو 3 أسابيع، لعدم حصوله على فرصة في النادي الأهلي".

وأضاف زميل صالح جمعه: "عبد الله جمعة شقيقه، كان له دورًا كبيرًا في الموضوع، وجلس مع مرتضى منصور وأمير مرتضى، ومتأكد أنه وقع للزمالك بنسبة مليون في المائة".وتابع: "صالح جمعة حرر محضر في قسم العجوزة إثبات حالة بأنه لم يشارك ولم يلعب مع الأهلي، كإجراء قانوني، وأنه خارج حسابات المدرب، لو لم يلعب صالح 10% من نسبة المشاركة فحقه أن يفسخ عقده".

واختتم: "صالح يريد أن ينتقل إلى الزمالك لكي يثبت نفسه، وقال لي لو الفرصة أتت لي في أي مكان أو الزمالك سأقاتل لكي أعود إلى منتخب مصر، وقال لي إن المدير الفني رينيه فايلر تغير بعد فترة تفشي فيروس كورونا".

وكان صالح جمعة قد نفى أنباء توقيعه مع نادي الزمالك، وفسخ تعاقده مع الأهلي.أكد أحمد حسام ميدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر إعارة صالح جمعة لاعب الفريق بسبب كثرة أزماته.

وقال ميدو في تصريحاته عبربرنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "الموسم الحالي هو الأخير لصالح جمعة في الأهلي والنادي قرر إعارته بالفعل".

وأضاف: "صالح جمعة لم يستفد بالفرص التي تم منحها له في الأهلي".

وختم حديثه قائلا: "الأهلي اتخذ قرارا نهائيا بالفعل بإعارة صالح جمعة بعد الأزمة الأخيرة".

في سياق متصل أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استيائه من تعامل إدارة الأهلي مع صالح جمعة.

وواصل:" وعلى النقيض يحصل كهربا على حقوقه وهو الفتى المدلل في النادي الأحمر رغم تجاوزته وتعديه على مدير الكرة وزملائه وسب رموز القلعة الحمراء".كشف حفيظ بلايلي والد الجزائري يوسف بلايلي عن مفاجأة مدوية، موضحاَ أن نادي أهلي جدة مالك عقد نجله تراجع عن بيعه للأهلي المصري.وأضاف حفيظ بلايلي في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع أهلي جدة ولكن الأخير غير رأيه.

وأكد والد بلايلي أن نجله يرغب في الاستمرار مع أهلي جدة وأن ما تردد عن امتناعه عن الفريق يرجع لتعثر عودته بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

وأشار والد يوسف بلايلي ووكيله، في تصريح سابق أن نجله تلقى 3 عروض من أندية مصرية، بالإضافة لعرض من الترجي التونسي، للانضمام إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيراً الى أن اللاعب لا يمانع اللعب للأهلي والأمور المالية تحسم الصفقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
رياضة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة