recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط شخصيين سرقا كروت شحن ب11ألف جنيه بالأكراه كشفت وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بوقوع حادث سرقة بالإكراه داخل فرع إحدى شركات الاتصالات الكائن بدائرة القسم. أثناء تواجده داخل الفرع تفاجأ بدخول أحد الأشخاص يرتدي "كمامة" هدده بسلاح ناري "طبنجة" واحتجازه داخل حجرة ملحقة بالفرع واستولى على كمية من كروت الشحن، 11 ألف جنيه ولاذ بالفرار. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين عدم صحة رواية الموظف، وبإعادة مناقشته وتضييق الخناق عليه عدّل أقواله وأقرّ بأنَّه نظراً لسابقة اختلاسه 10 آلاف جنيه قيمة كمية من كروت الشحن، استولى عليها من الشركة عمله والتصرف فيها بالبيع لصالحه، اختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المسروقات واختلاق واقعة سرقته بالإكراه، وفي سبيل ذلك استعان بأحد أصدقائه "له معلومات جنائية" للحضور لفرع الشركة عمله والاستيلاء على المسروقات على النحو المشار إليه، وتمّ بإرشاده ضبط الأخير. وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بالتواطؤ مع المذكور مستخدماً هيكل سلاح ناري على هيئة طبنجة "بلاستيك"، لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما وإثبات صحة رواية المتهم الأول بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه على خلاف الحقيقة. وتم بإرشادهما ضبط "8500 جنيه، و53 كارت شحن فئات مختلفة من متحصلات واقعة السرقة"، وأضافا بإنفاق باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 ضبط شخصيين سرقا كروت شحن ب11ألف جنيه بالأكراه





كتبت_ندا علي 

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بوقوع حادث سرقة بالإكراه داخل فرع إحدى شركات الاتصالات الكائن بدائرة القسم.

أثناء تواجده داخل الفرع تفاجأ بدخول أحد الأشخاص يرتدي "كمامة" هدده بسلاح ناري "طبنجة" واحتجازه داخل حجرة ملحقة بالفرع واستولى على كمية من كروت الشحن، 11 ألف جنيه ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين عدم صحة رواية الموظف، وبإعادة مناقشته وتضييق الخناق عليه عدّل أقواله وأقرّ بأنَّه نظراً لسابقة اختلاسه 10 آلاف جنيه قيمة كمية من كروت الشحن، استولى عليها من الشركة عمله والتصرف فيها بالبيع لصالحه، اختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المسروقات واختلاق واقعة سرقته بالإكراه، وفي سبيل ذلك استعان بأحد أصدقائه "له معلومات جنائية" للحضور لفرع الشركة عمله والاستيلاء على المسروقات على النحو المشار إليه، وتمّ بإرشاده ضبط الأخير.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بالتواطؤ مع المذكور مستخدماً هيكل سلاح ناري على هيئة طبنجة "بلاستيك"، لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما وإثبات صحة رواية المتهم الأول بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه على خلاف الحقيقة.

وتم بإرشادهما ضبط "8500 جنيه، و53 كارت شحن فئات مختلفة من متحصلات واقعة السرقة"، وأضافا بإنفاق باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.





google-playkhamsatmostaqltradent