-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا




كتب - محمد رمزى مونس


الدقيقة 45+2.. الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك على الرجاء بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الدقيقة 43.. فرصة خطيرة لصالح فريق الرجاء الرياضي المغربي بعد كرة عرضية وصلت لسفيان رحيمي الذي حولها برأسية رائعة في اتجاه المرمى لكن حارس الزمالك محمد أبو جبل تعامل معها بنجاح وحولها لضربة ركنية.

الدقيقة 40.. ما زالت الهجمات متبادلة بين الزمالك والرجاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

الدقيقة 35.. محاولات من جانب لاعبي الزمالك والرجاء في الدقائق الماضية وحصل الفريق المصري على خطأ من على حدود منطقة جزاء الرجاء لكن الكرة ذهبت سهلة لأنس الزنيتي حارس الرجاء.

الدقيقة 30.. كرات ثابتة خطيرة من على حدود منطقة جزاء الزمالك لصالح فريق الرجاء لكن دفاع الفريق المصري يتعامل معها بنجاح حتى الآن.

الدقيقة 25.. فريق الرجاء المغربي أكثر سيطرة على مجريات اللعب في الدقائق الماضية مع محاولات للوصول لمرمى الحارس محمد أبو جبل، وسط تكتل دفاعي من لاعبي الزمالك.

الدقيقة 20.. الزمالك يضغط بقوة على دفاع فريق الرجاء الرياضي المغربي بهدف قطع الكرة في وسط ملعب صاحب الأرض وتسجيل الهدف الثاني.

الدقيقة 18.. جوووووووووول الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الرجاء الرياضي عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 18.
الدقيقة 15.. مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول ومازالت النتيجة التعادل بدون أهداف بين الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الدقيقة 10.. على عكس المتوقع فريق الزمالك يهاجم فريق الرجاء في الدقائق الأولى بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، بينما يعتمد الرجاء على الكرات الطولية.

الدقيقة 5.. هدوء في الدقائق الأولى من عمر المباراة وسط محاولات من جانب الفريقين للسيطرة على وسط الملعب.

الدقيقة 1.. الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي صاحب الضيافة في مباراة اليوم، تأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الإطاحة بفريق مازيمبي الكونغولي، حيث تفوق في المغرب بهدفين نظيفين، وخسر في الكونغو بهدف نظيف.

أما فريق الزمالك المصري صاحب الخمسة ألقاب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فتأهل لنصف نهائي النسخة الحالية من البطولة القارية، بعد تفوقه على فريق الترجي التونسي بطل المسابقة في آخر نسختين، وفاز المارد الأبيض في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في ملعب رادس بهدف نظيف.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
رياضة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة