recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

آخر ما كتبته زوجة الشهيد رجائي قبل رحيلها: يا حب عمري

آخر ما كتبته زوجة الشهيد رجائي قبل رحيلها: يا حب عمري



آخر ما كتبته زوجة الشهيد رجائي قبل رحيلها: يا حب عمري



كتب / محمد رمزى مونس


الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائي، والمرشحة ضمن القائمة الوطنية في حب مصر في انتخابات مجلس النواب التي ستعقد بعد أيام قليلة.

وآخر ما كتبته أرملة الشهيد كان في يوم الـ6 من أكتوبر، خلال انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، كانت رسالة رومانسية كتبتها لزوجها قبل أن تلحق به بعدها بأيام قليلة.

وتذكرت زوجها الراحل خصوصا مع قرب ذكرى استشهاده، طالبة الدعوات بالشفاء: "تقترب للذكرى الرابعة لاستشهادك يا حب عمري وأنا ما زلت أرقد بالمستشفى.. أدعو الله أن يشفيني يا حبيبي مكانك الجنة مع النبيين والصديقين وهذا وعد الرحمن الرحمن الرحيم الشهداء الأبرار.. ربي أدعوك اللهم أنت الشافي اشفيني يارب".

وكانت أرملة الشهيد أصيبت بفيروس كورونا قبل أيام قليلة، وكانت تتلقى العلاج قبل أن تتدهور حالتها الصحية، في اليومين الماضيين، وتتوفى على إثرها.

ونعى حزب "مستقبل وطن"، سامية زين العابدين أمينة الإعلام بالحزب، وأرملة الشهيد البطل عادل رجائي.

وكتب الحساب الرسمي لحزب "مستقبل وطن" أمانة مدينة العبور على موقع "فيس بوك": "ينعى حزب مستقبل وطن أمانة مدينة برئاسة السيد المهندس محمد حامد شريف الأمين العام، والسيد اللواء أمين التنظيم أيمن هنداوي، والأمين المساعد للسيد الأمين العام عمرو صابر، والسيد الأمين المساعد مهندس عبدالمقصود، ببالغ الحزن والأسى، والأمناء النوعيين والسادة أمناء الوحدات الحزبية القاعدية وجميع أعضاء الحزب الدكتورة سامية زين العابدين أمينة الإعلام بالحزب، ونسأل المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة"

واستشهد العميد عادل رجائي بيد الغدر والخيانة الموالية "حركة حسم الإخوانية" و"لواء الثورة" في أكتوبر من عام 2016 أمام منزله بمدينة العبور خلال توجهه لعمله، حيث أطلق الإرهابيون النيران عليه وعلى الحرس المرافق والسائق لتستقر 12 رصاصة في جسد الشهيد منها 3 في الرأس.

الشهيد اللواء عادل رجائي قائد الفرقة 9 مدرعات بدهشور استشهد في 22 أكتوبر 2016 جراء إطلاق النيران عليه أسفل منزله بمدينة العبور، وكان يشغل الشهيد وقتها منصب قائد أركان حرب الفرقة التاسعة مدرعات بدهشور ومتزوج من الزميلة سامية زين العابدين أقدم محررة عسكرية منذ يناير 1998، وليس له أي أبناء ويعيش في شقة صغيرة مع زوجته بمدينة العبور.

وكان الشهيد المسؤول عن ملف هدم الأنفاق الواصلة بين غزة وسيناء، وكان مسؤولا عن تنفيذ المنطقة العازلة في رفح وقام بهدم مئات البيوت للإرهابيين في سيناء، ودفن الشهيد بمدافن العائلة بمنطقة الغفير في كرداسة.

ولقب بـ"رجل المهام الصعبة" لارتباطه وحبه الشديد لعمله في القوات المسلحة، حيث أحبه الأهالي وكان جنوده يلقبونه بـ"أبو الجميع" لقوة علاقته بهم.

كانت رسالة الشهيد الأخيرة وفق ما روته أرملة الشهيد: "لازم الشعب يقف إيد واحدة، لأن مصر في خطر، اللي بيحاربنا كلاب مسعورة.. مفيش حاجة تغلي عليكي يا مصر".


آخر ما كتبته زوجة الشهيد رجائي قبل رحيلها: يا حب عمري


google-playkhamsatmostaqltradent