recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تكريم لاعب السيرك القومى "محمود ابوالعينين"

 تكريم لاعب السيرك القومى "محمود ابوالعينين"




كتبت- أسماء الأباصيري
كرمت جريدة الموجز لاعب السيرك القومى محمود أبو العينين الشهير، والملقب بـ "الجنرال"، ليلة أمس بمقر جريدة الموجز، وأهدى له درع الجريدة .
وتحدث أبو العينين خلال اللقاء الذى أذيع عبر البث المباشر على صفحة الجريدة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن فقرته المسماة "التنشين بالخناجر" وكيف نشأ على حب فن السيرك منذ الصغر، وخاصة عشقه لفقرته التى يستخدم فيها السلاح الأبيض وغيرها من الأسلحة الخطرة، وحرصه الدائم على تجديد فقرته وتواكبها لكل ما هو حديث ومتطور، حتى يحظى جمهوره بوقت كله أثارة ومتعة فى مشاهدة الفقرة .
كما تحدث عن مشاركته فى الأفلام مع كبار نجوم الفن فى مصر مثل الفنان نور الشريف والفنان محمود عبد العزيز والفنان أحمد عز والفنان أحمد حلمى، وروى العديد من مواقف الكواليس خلال التصوير وأيضا خلال تدريبه للنجوم على فقرة التنشين .
يذكر أن أبو العينين قد شارك فى عدة مهرجانات دولية، وحصل على عدة جوائز وحصد المراكز الأولى بها، نذكر منها على سبيل المثال، مشاركته فى عام ٩٥ رمهرجان جرش وحصل على المركز الأول، وفى عام ٩٧ حصل على أول العالم فى الألعاب الخطرة على ٤٠ دولة مشاركة فى مهرجان بيونج ينج المعروف بمهرجان الربيع للسيركات، وعند عودته كرمته وزارة الثقافة .



google-playkhamsatmostaqltradent