recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ أسيوط يكلف رؤساء المراكز بالمتابعة الدورية لمشروعات حياة كريمة بالقرى

محافظ أسيوط يكلف رؤساء المراكز بالمتابعة الدورية لمشروعات حياة كريمة بالقرى


محافظ أسيوط يكلف رؤساء المراكز بالمتابعة الدورية لمشروعات حياة كريمة بالقرى 


أسيوط- محمد فؤاد الطللي


كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء المراكز بضرورة المتابعة المستمرة والدورية لنسب تنفيذ المشروعات الخدمات ومد البنية التحتية بالقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتذليل كافة العقبات للإسراع في توفير حياة كريمة للأهالي وفقا للمخططات والمشروعات المدرجة لدعم هذه القرى وتعزيز الحماية الاجتماعية وسد الفجوة التنموية في إطار استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأكد محافظ أسيوط حرصه على إحداث انطلاقة كبيرة في نسب تنفيذ المشروعات المستهدفة بالمرحلة الأولى والتي يصل عددها إلى 60 قرية على مستوى المحافظة تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية لافتًا إلى قيامه بجولات ميدانية للقرى لمتابعة معدلات الأداء والعمل على تذليل ومواجهة أى عقبات أو معوقات فيما يخص عملية تنفيذ المشروعات حتى يشعر المواطن في تلك القرى بنتائج تلك المبادرة بصورة سريعة على أرض الواقع.

وشدد المحافظ على تكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات مؤكدًا على ضرورة تضافر الجهود وتعاون كافة الجهات لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين جودة المعيشة والخدمات بها ورفع المستوى المعيشي للأسر الأكثر احتياجاً.

وفي هذا الإطار تفقد اسامه سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم أعمال رفع كفاءة وتطوير وإحلال وتجديد الوحدة الصحية بقرية "تاسا" والتي تنفذها هيئة الأبنية التعليمية ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" طبقا لتكليفات محافظ أسيوط لمتابعة معدلات الإداء ومراحل العمل ونسب التنفيذ والعمل على تلافي المعوقات وتيسير الإجراءات للانتهاء منها في الوقت المحدد.

جدير بالذكر أن متابعة ودفع عجلة العمل لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" أهم أولويات محافظة أسيوط حيث هناك متابعة ميدانية لهذه المشروعات بمختلف المراكز والمدن بدعم من وزارتي التخطيط والتنمية المحلية.




google-playkhamsatmostaqltradent