-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

استخدام "كوكتيل ترامب" في بعض الحالات لعلاج كورونا في الولايات المتحدة

استخدام "كوكتيل ترامب" في بعض الحالات لعلاج كورونا في الولايات المتحدة


كتب- الصباحي عطية 

سمحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA باستخدام كوكتيل REGN-COV2 من إنتاج شركة Regeneron Pharmaceuticals الأمريكية، لعلاج كوفيد-19 في بعض الحالات الطارئة.

وتم استخدام هذا الخليط من الأجسام المضادة، لعلاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عند إصابته بكوفيد-19، لذلك يسميه البعض بـ"كوكتيل ترامب".

الرئيسي الأمريكي، دونالد ترامب، يغادر مركز وولتر ريد الطبي العسكري، حيث تلقى علاجا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليعود إلى البيت الأبيض.

ترامب يغادر المستشفى العسكري ويعود للبيت الأبيض بعد علاجه من "COVID-19"
وجاء في بيان صحفي صدر عن FDA: "أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم، ترخيصا للاستخدام في حالات الطوارئ EUA بشكل متزامن كل من  casirivimab و imdevimab الأجسام المضادة أحادية النسيلةلعلاج الحالات الخفيفة والمتوسطة من كوفيد-19 لدى البالغين والأطفال 12 عاما وما فوق وبوزن الجسم 40 كلغم على الأقل ... وهذا يشمل الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عاما أو أكبر والذين يعانون من أمراض مزمنة معينة".

وأضافت الإدارة، أنه تم "منح EUA لشركة Regeneron Pharmaceuticals Inc". وأشارت إلى أنه، لا يجوز استخدام هذا "الكوكتيل" لعلاج مرضى كوفيد-19 الموجودين في المستشفيات، أو الذين يتلقون العلاج بالأكسجين.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
دولى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة