recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

دار سما تحصل على توقيع دكتور عمار عمر لنشر وتوزيع حصري لمؤلفاته

دار سما  تحصل على توقيع دكتور عمار عمر لنشر وتوزيع حصري لمؤلفاته




كتب - حسن سليم

         نجحت دار سما للنشر والتوزيع في الحصول على تعاقد حصري لمؤلفات رجل الأعمال وخبير تطوير المشروعات والتنمية الذاتية الدكتور "عمار عمر" في صفقة تستمر لمدة خمس سنوات وتشمل إنتاج ونشر وتسويق مؤلفاته في مصر وجميع أنحاء العالم.



  وفي إحدى المقرات الفارهة  لمجموعة " رويال سكاي" بدبي تم توقيع العقد بين كلا من الدكتور" عمار عمر"  والأستاذ محمد عبد المنعم رئيس مجلس إدارة دار سما للنشر والتوزيع.


ويعد  دكتورعمار عمر من أهم المحاضرين في الوطن العربي في مجال إدارة الأعمال والتنمية الذاتية، وهو المالك والمؤسس لمجموعة " رويال سكاي التجارية" والتي تضم مجموعة كبيرة من الشركات تتوزع فروعها في الكثير من البلاد العربية.


كما صدر لدكتور "عمار عمر" كتاب الأسرار السبعة للثراء السريع، والذي يُصنف كأحد وأهم الكتب واسعة الانتشار خاصة فى دول الخليج.


 و تعد دار سما مصر للنشر والتوزيع أحد أهم دور النشر في مصر والعالم العربي من خلال تمثيلها في أكبر المعارض العربية والدولية وسعيها للتعاون مع أهم وأشهر الكتاب في العالم العربي، وحصلت الدار على عدة جوائز ي  مجال الطباعة والنشر من إتحاد الناشرين المصريين كما حصل رئيس مجلس إدارتها الأستاذ "محمد عبدالمنعم" على جائزة أفضل ناشر عام 2015 من الهيئة المصرية العامة للكتاب.


دار سما  تحصل على توقيع دكتور عمار عمر لنشر وتوزيع حصري لمؤلفاته


google-playkhamsatmostaqltradent