-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مصرع مسن علي يد شقيقتان لزواجه من والدتهما عرفيا وسرق مالها بدمياط

 مصرع مسن علي يد شقيقتان لزواجه من والدتهما عرفيا وسرق مالها بدمياط



كتبت-غاده الحريري


. بهذه الاعترافات أدلي شقيقان بكافة تفاصيل مقتل «عجوز العمرانية» داخل شقة في دمياط، وارشدا عن مكان الجثة داخل زراعات «الهيش» على كورنيش النيل في دمياط.


قال المتهمان: «احتجزنا الضحية في الشقة، ونقلناه من الجيزة، واعتديا عليه بالضرب بـ«قالب طوب على دماغه، ووكتم أنفاسه والتخلص من جثته في زراعات الهيش، وذلك لزواجه من المتهمة عرفيا وحصوله منها على 150 ألف جنيه».

تلقي ضباط قسم العمرانية بلاغا من«مهندس»- 35 سنه -مُقيم حدائق أكتوبر«بتلقيه اتصالا هاتفيا من أحد جيران والده بالمعاش»- 65 سنه- أبلغه خلاله بإحتجاز والده بالشقة محل إقامته.

على الفور تشكل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وقاده اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتوصلت التحريات إلى أن والد المُبلغ مُقيم بالشقة، والمستأجرة لربة منزل، 54 سنة، والتى شوهدت مساء أمس أثناء خروجها من العقار رفقة نجليها «سائق»-29 سنه -و«سائق»-25 سنه-جميعهم مُقيمين بمنطقة ساقية مكى بالجيزة.،وبصحبتهم والد المُبلغ وإنصرفوا جميعهم مستقلين سيارة ملاكى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم بمحل إقامتهم، بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها وإعترفوا بقيامهم بقتل والد المُبلغ.

قرر المتهمان بسابقة زواج المجنى عليه من والدتهما عرفياً منذ 5 سنوات، واقتراضه مبلغ 150 ألف جنيه منها، وتعثره في السداد فقاموا باحتجازه بالشقة محل الواقعة، وقاموا باقتياده والتوجه به لدائرة قسم ثان دمياط في دمياط وتعديا عليه بالضرب بقالب طوب على رأسه، ثم قاما بتوثيق يديه وقدميه «باستخدام أفيز بلاستيكى».

وأضاف المتهمان أنهما قاما بكتم أنفاسه فأوديا بحياته ثم تخلصا من جثته بإلقائها داخل منطقة نباتات هيش مجاورة لكورنيش النيل بدمياط.

بمواجهة والدة المتهمان بما جاء باعترافتهما أيدتها، تم القيام بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن دمياط وبإرشاد المتهمين تم العثور على جثة المجنى عليه .



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة