recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة ابن عم محمد صلاح بفيروس كورونا

 إصابة ابن عم محمد صلاح بفيروس كورونا 



كتبت-غاده الحريري

صرح مصدر من عائلة النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجلزي، اليوم الثلاثاء، بأن السلطات المصرية بمطار القاهرة، منعت "حجازي أبو غالي" ابن عم صلاح، من السفر للأراضي السعودية، وذلك لإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال مصدر من عائلة صلاح، إن زوجة نجم ليفربول تعيش حالة نفسية سيئة لما يتم تداوله من أخبار عنها وعن زوجها وبناتها،مشيرا إلى أنها تتواصل مع زوجها يوميا عن طريق الفيديو كول.

وصرح العمدة ماهر أنور شتية عمدة نجريج قرية اللاعب محمد صلاح، الجمعة الماضية، بأن الأشخاص الذين حضروا حفل زفاف شقيق الفرعون المصري، وخالطوه من أهل القرية لا يتخطوا الـ30 شخصا، مشيرا إلى أنه تم حصرهم، حيث اقتصر العدد على أشخاص محددة من المقربين والأعمام.

وأضاف شتية أن العروسين سافرا إلى شرم الشيخ، بينما مازال والده ووالدته في القاهرة، أما بالنسبة للحاضرين للحفل لم يتجاوزوا الـ70 شخصا، منهم 30 من نجريج، وتم عزلهم منزليا، حتى يتم إجراء الفحوصات اللازمة لهم.

وصرح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الجمعة، أنه من المقرر الدفع بفرق الترصد إلى قرية نجريج بمركز بسيون مسقط رأس لاعب منتخب مصر محمد صلاح، لفحص جميع المخالطين من أهالي قريته.

كما أضاف حميدة، ، أنه تم التنبيه على كافة المخالطين عزل أنفسهم منزليا، وعدم الاختلاط بذويهم، من الذين تمت دعوتهم في حفل زفاف شقيقه، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية.



google-playkhamsatmostaqltradent