-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مصرع صاحب محل هواتف على يد تاجر مخدرات بإمبابة

 مصرع صاحب محل هواتف على يد تاجر مخدرات بإمبابة



كتبت- غاده الحريري


 تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، تفاصيل جديدة في مقتل صاحب محل موبايلات يبلغ من العمر 40 عامًا، على يد عاطل يتاجر في المواد المخدرة في منطقة إمبابة، حيث تبين أن المجني عليه قام بإخطار المباحث عنه لقيامة بالإتجار في المخدرات.


وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه قام في وقت سابق بالمشاجرة مع المتهم، بسبب اعتقاد المتهم قيام المجني عليه بالإبلاغ عن نشاطه غير المشروع في الاتجار بالمخدرات.

وأوضحت التحريات بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال، أن المجني عليه، يملك محلاً تجاريًا لبيع الموبايلات بالشارع الذي يقطن فيه المتهم، وأنه فاض به الكيل من قيام المتهم ببيع المخدرات أمام منزله وقام بالتحدث معه أكثر من مرة لكي يتوقف عن الإتجار في المواد المخدرة، مما خلق بينهما عداوة بسبب ذلك.


وبينت التحريات بقيادة المقدم "مؤمن. ف. ج"، رئيس مباحث قسم إمبابة، أن المتهم أرسل رسالة للمجني عليه عبر "الفيس بوك" وهددوه فيها قائلًا: "لينا لقاء"، ولم تمر أيام قليلة إلا وتم إلقاء القبض على المتهم على خلفية تورطه في الإتجار بالمخدرات، وبعد خروجه من الحبس، تقابل مع إحدى أصدقائه وأخبره أن وراء القبض عليه صاحب المحل التجاري.

وأضافت التحريات من خلال سؤال الشهود العيان، أن المتهم قام بالصعود إلى المنزل بعد أن شاهد المجني عليه في المحل التجاري وأحضر سكينًا كبيرة الحجم (سيف) وتوجه للمحل ووجه اللوم للمجني عليه، لاعتقاده بأنه وراء القبض عليه، قائلًا له: "مش عيب تبقى مرشد"، وأخرج السيف وقام بتسديد طعنتيا احداهما نافذة مما أدى إلى وفاته في الحال تم نقله المجني إلى المشرحة وتم تحرير محضر يالواقعة والبحث عن المتهم.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة