recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المرشدة السياحية بسنت نور الدين تتصدر مؤشر البحث على جوجل..

المرشدة السياحية بسنت نور الدين تتصدر مؤشر البحث على جوجل..




كتب - محمد رمزى مونس


تصدرت المرشدة السياحية بسنت نور الدين، مؤشرات البحث على جوجل، بعد ظهورها أمس، الأربعاء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42.

حيث أطلت بسنت، بفستان بسيط بعيدًا عن فساتين السهرة لتلفت الأنظار بحضورها هذا المهرجان الفني دون تكلف.

ونشرت بسنت، صورة لها من المهرجان على حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”، معلقةً عليها، ” أنا وقفت على الريد كاربت .. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية .. التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا”وأضافت، “مهرجان القاهرة السينمائى ما هو إلا رسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية وعربية بأعمال محترمة .. فرصة لتنشيط السياحة ولتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر .. شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.”

يشار إلى أنه أُفتتحت الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا.

وتم تكريم الكاتب والسيناريست وحيد حامد، بجائزة الهرم التقديرية لانجاز العمر، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة




google-playkhamsatmostaqltradent