recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أب يتهم خطيب ابنته بالتعدى عليها جنسيا داخل منزلها بالجمالية وإصابة طفلة سقطت من شرفة منزلها بالسنبلاوين بالدقهلية

أب يتهم خطيب ابنته بالتعدى عليها جنسيا داخل منزلها بالجمالية وإصابة طفلة سقطت من شرفة منزلها بالسنبلاوين بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس

تقدم أب ببلاغ ضد خطيب ابنته بناحية مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، يتهمه خلاله بالتعدى عليها جنسيا خلال فترة الخطوبة أثناء تردده على المنزل

حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء رأفت عبد الباعث، إخطاراً من مدير مباحث المديرية، اللواء مصطفى كمال، بورود بلاغ إلى مركز شرطة الجمالية من أحد المواطنين، يتهم فيه خطيب ابنته السابق بالتعدي على ابنته جنسياً، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، أثناء فترة خطبته لها. 

وتوجه الأب، ويُدعى «م. م. أ.»، 34 سنة، إلى مركز الشرطة مصطحباً ابنته «ع.»، 16 سنة، واتهم خطيب ابنته السابق «"ع. أ. أ.»، 21 سنة، نجار، بالتعدي على ابنته جنسياً ومعاشرتها معاشرة الأزواج، خلال تردده على المنزل أثناء فترة الخطوبة بينهما.

وأيدت الفتاة مضمون ما جاء في بلاغ والدها، وأكدت أن خطيبها السابق قام بمعاشرتها أكثر من مرة برضاها، بعد أن وعدها بالزواج، وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الشاب، وبسؤاله اعترف بمواقعة خطيبته السابقة برضاها.

وتم تحرير المحضر اللازم برقم 7541 لسنة 2020 جنح مركز الجمالية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.


وعلى صعيد آخر تبلغ لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول الطفلة جنا علاء السيد أحمد  6 سنوات، مصابة بكدمات بالرأس واشتباه نزيف بالمخ ،  اثر سقوطها من علو وتم تحويلها إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة.

 على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وبسؤال والدتها  ليلي صبحي عبد الله عرام 33 سنة ربة منزل.

 أكدت أثناء لهو الطفلة بشرفة المنزل بالطابق الأول ، والنظر إلى أسفل اختل توازنها و سقطت على الأرض مما ادي إلى اصابتها، وتم تحرير المحضر رقم 11963 لسنة 2020 إداري مركز السنبلاوين ، وجاري العرض على النيابة .



google-playkhamsatmostaqltradent