recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض على موظفين يتاجران فى الحشيش بمركز طلخا ومصرع مسن سقط من سطح منزله بجديدة الهالة بالدقهلية

القبض على موظفين يتاجران فى الحشيش بمركز طلخا ومصرع مسن سقط من سطح منزله بجديدة الهالة بالمنصورة بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة شرق الدلتا، اليوم الخميس، من القبض على موظف بشركة أسمدة طلخا ، مقيم بميت عنتر مركز طلخا في محافظة الدقهلية، وعامل مقيم بشارع مجمع الرحمن بندر طلخا، لاتهامها بالإتجار في المواد المخدرة «الحشيش».

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات منطقة شرق الدلتا، تفيد بوجود شخصين يقومان بالإتجار في مخدر الحشيش، بدائرة مركز طلخا.

تم إعداد مأمورية، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز طلخا، وأمكن ضبط  كل من «عنتر ع. ع. »، 38 سنة، موظف بشركة أسمدة في طلخا، مقيم قرية «ميت عنتر»، دائرة المركز، وبحوزته عدد 33 لفافة لجوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 100 جنيه، وهاتف محمول.

كما تم ضبط «أحمد م. ع ال. ع ال»، 37 سنة، عامل، مقيم بشارع مجمع الرحمن بندر طلخا، وبحوزته عدد 27 قطعة حشيش، ومبلغ مالي 140 جنيهاً، وهاتف محمول، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما غير المشروعة، والهاتفين المحمولين لتسهيل اتصالهما بعملائهما، والدراجة النارية للتنقل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 15298 لسنة 2020 جنايات مركز طلخا، للعرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية.

ومصرع مسن سقط من سطح منزله بجديدة الهالة بالمنصورة

من جهة أخرى، تبلغ لمركز شرطة المنصورة من بعض أهالي قرية «جديدة الهالة» دائرة المركز، بسقوط أحد الأشخاص من كبار السن، من أعلى منزله بذات القرية، مما أدى إلى مصرعه على الفور .

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، بإشراف المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين سقوط المدعو «جمعة سعد سعد الحديدي»، 65 سنة، سائق، من أعلى سطح منزله، مما أسفر عن وفاته، وتبين عدم وجود سور أعلى سطح المنزل المكون من 4 طوابق.

تم نقل جثة المتوفي إلى مستشفى المنصورة الدولي، وبسؤال أسرته، في محضر الشرطة، قرر نجلاه أنه حال تواجد والدهما أعلى سطح المنزل، اختل توازنه وسقط أرضاً في الشارع، مما أدى إلى وفاته، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك.




google-playkhamsatmostaqltradent