recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الصافي عبد العال الصغير مجلس النواب الجديد إضافة برلمانية وتشريعية للبلاد وانتخابه جاء في وقت صعب ليدافع عن قضايا الوطن

الصافي عبد العال الصغير
مجلس النواب الجديد إضافة برلمانية وتشريعية للبلاد وانتخابه جاء في وقت صعب ليدافع عن قضايا الوطن .



الأسكندرية  _  احمد رجب 


هنأ النائب الصافي عبد العال الصغير عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، قيام أعضاء مجلس النواب الجدد البدء في استخراج كارنيهات العضوية الجديدة لهم اليوم الثلاثاء تمهيدا لبدء أعمالهم البرلمانية.

 واضاف عبد العال في بيان له اليوم، إنه على ثقة تامة في أن يقدم مجلس النواب الجديد، طفرة في العمل التشريعي و البرلماني المصري خصوصا وانه تم انتخاب اعضاؤه في ظروف بالغة الحساسية سواء أمنيا أو اجتماعيا أو صحيا، وتخطى كل العقبات بفضل إرادة الوطن وتوجيهات الرئيس السيسي باستكمال مصر مؤسساتها النيابية والتشريعية.

 وشدد نائب الاسكندرية ، أن مجلس النواب الجديد أمامه تحديات هائلة من أجل الوطن، كما ان هناك حملات غربية صادمة ومزورة تريد التدخل في مصر والاتكاء على "مصادر شيطانية"، للإساءة لمصر عالميا والادعاء بوجود حالات قمع وملاحقة وتعذيب وقائمة طويلة من أكاذيب مختلقة ضد الوطن.

واشار عضو مجلس النواب الى أن البرلمان الوطني الجديد، وعبر انتخابات نزيهة لم تشوبها شائبة وجاءت كلها تحت إشراف القضاء، قادر على سن التشريعات الداعمة للحريات والتصدي للإرهاب وتعزيز التنمية المجتمعية والإصلاح الاقتصادي الهائل الذي تحياه البلاد.

google-playkhamsatmostaqltradent