recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

لقاء الخميسى تحيى حفلاً غنائياً فى ساقية الصاوى 11 فبراير المقبل

 لقاء الخميسى تحيى حفلاً غنائياً فى ساقية الصاوى 11 فبراير المقبل



أمنية عبدالعال

أعلنت النجمة لقاء الخميسى عن استعدادها لإحياء حفل غنائى بساقية الصاوى في الزمالك يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، وذلك بقاعة النهر في تمام الساعة 7.30 مساء، حيث تستعد لقاء لإجراء عدد من البروفات قبل الحفل الذى تحضر لغناء فيه عدد من أغانى الفنانة فيروز.

وكانت لقاء الخميسى قد شاركت في حفل لفرقة "فؤاد ومنيب" الموسيقية في ساقية الصاوى عام 2016، وغنت أغنية بعنوان "مش بعادة" من تأليف الشاعر منتصر حجازى وألحان أحمد منيب، وذلك بعد مشاركتهما الغناء في حفل بمكتبة الإسكندرية وغنت نفس الأغنية والتي كانت تجربتها الأولى في الغناء على خشبة المسرح.

وخاضت لقاء تجربة الغناء وأطلقت أغنيتها الأولى على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "مفيش مستحيل" في شهر يناير الماضى، وهى الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" الذى تم عرضه في مهرجان الجونة السينمائى بدورته الثالثة العام قبل الماضى.

وتستعد لقاء الخميسى لبدء تصوير مسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة" مع النجم شريف منير الأسبوع المقبل، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولته سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، شريف إسماعيل وجارى التعاقد مع باقى المشاركين في البطولة، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي عائلى ومقرر عرضه بعد رمضان المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent