recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة بنها: الاتحادات الطلابية مدرسة حقيقية للقيادات والكوادر الشبابية

الصفحة الرئيسية
رئيس جامعة بنها: الاتحادات الطلابية مدرسة حقيقية للقيادات والكوادر الشبابية

 


 كتبت- إيمان باشا

عقد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها لقاء مع رؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب.

وأكد "السعيد" على أن الجامعة حريصة على تقديم كافة الدعم للأنشطة الطلابية، بالإضافة للتصدي لكافة المشكلات التي تعوق الطلاب عن ممارسة أي نشاط طلابي مشيرا الى إن الاتحادات الطلابية هي المدرسة الحقيقية للقيادات والكوادر الشبابية، باعتبارها نهر متجدد للقيادات الشابة ، ويتعلم فيها الطلاب الخدمة العامة والمسئولين عن نقل أفكار الطلاب لإدارة الكلية لذلك كانت الجامعة حريصة علي ان تكون كافة الكيانات الطلابية ممثلة داخل الاتحادات.

وقدم رئيس الجامعة خلال اللقاء، التهنئة لرؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة على ثقة زملائهم واختيارهم ممثلين عنهم ، مؤكدا على أهمية نقل الثقافة الإيجابية وتحفيز زملائهم على ممارسة كافة الأنشطة التي يقوم بها اتحاد الطلاب.

وأضاف " السعيد " انه فى اطار سرعة التواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة تم تخصيص واتس اب للتعرف علي مقترحاتهم والرد عليها بالإضافة الصفحة الرسمية لجامعة بنها علي الفيس بوك مطالبا الطلاب بالمشاركة فيها وإبداء مقترحاتهم.

 من جانبه أشار الدكتور تامر سمير ، إلى أن  الجامعة حريصة علي التواصل مع الاتحادات الطلابية لان له دور مؤثر وفعال، فهو يمثل ما يقرب من 95 ألف طالب، مشيرا إلى أنه صوت الطلبة، وأن الجامعة وقيادتها حريصة على الاستماع للطلاب والتعرف علي مشاكلهم وايجاد حلول حقيقة تكون قابلة للتطبيق.
وأوضح أن الطلاب هم محور العملية التعليمية ، مطالبا الطلاب بالتواصل مع قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة لحل أي مشكلات تواجههم داخل كلياتهم.
 ووجه الدكتور خالد عيسوي الشكر لاتحاد الطلاب القدامى لما قدمه خلال العام الماضي من مساعدة للطلاب خلال جائحة كورونا.




رئيس جامعة بنها: الاتحادات الطلابية مدرسة حقيقية للقيادات والكوادر الشبابية



google-playkhamsatmostaqltradent