recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ماسكات لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم




سوزان سعد 


تعتبر المناطق الداكنة في جسم السيدات أمر مزعج للغاية لهن، لذلك تبحث السيدات دوما عن أفضل الطرق للتخلص من المناطق الداكنة نهائياً.


وقدم موقع "بيوتي اند تيبس" المتخصص في عام الجمال والموضة بعض النصائح الهامة لعدم ظهور أي تغير في لون البشرة، كان أبرزها استخدام مزيلات العرق بدون أي مواد كيميائية لأنها تعتبر سبب رئيسي في تغير لون تحت الإبط، كما أن النظافة الشخصية من الأمور المهمة لحماية لون الجلد من أي تغير فيه أو ظهور مناطق داكنة في بعض المناطق .


وأشار الموقع إلى أن طرق إزالة الشعر في المناطق الحساسة أيضا من أحد أسباب تغير لون تلك المناطق، وبالتالي يجب اختيار طريقة الإزالة الأنسب حسب نوع الجلد، فإذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة فإن الطرق التقليدية لإزالة الشعر أمر يضر ببشرتك لذلك يجب اختيار الليزر في إزالة شعر الجسم والمناطق الحساسة .


ونشر الموقع بعض الخلطات الطبيعية لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم والبشرة، وأكد أن للصبار فوائد مذهلة في تفتيح المناطق الداكنة، لذا قومي بوضع جل الصبار على المناطق المرغوب في تفتحها لمدة نصف ساعة 3 مرات أسبوعيا.


كما يعد الليمون من أهم الأشياء الطبيعية الذي له نتائج مذهلة في تفتيح لون البشرة الداكنة، وقومي بوضع عصير الليمون على المنطقة المصابة قبل النوم ثم أغسيله اليوم التالي .

 

وأما عن خلطة الزبادي فيمكن استخدامها لتبيض المناطق الداكنة حيث يمكنك ان تخلطي الزبادي مع عصير الليمون و قومي بوضعه للمنطقة المصابة لمدة نصف ساعة قبل الحمام اليومي 3 مرات أسبوعيا




google-playkhamsatmostaqltradent