recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مؤسسو استفادولوجي: كورونا دفعتنا للتواجد وتقديم محتوى ضدها


 مؤسسو استفادولوجي: كورونا دفعتنا للتواجد وتقديم محتوى ضدها 


قال مؤسسوا فريق استفادولوجي أن فكرة تكوين الفريق كانت سابقة لأزمة فيروس كورونا المستجد، وأن الفيروس دفعهم للتواجد الفعلي على أرض الواقع، وكان سببا في استمرارهم في تقديم محتوى أشبه باليومي.

وذكر الدكتور إسلام خالد بكلية الصيدلة وأحد مؤسسي الفريق أن فيروس كورونا كان دفعة قوية للفريق لكي يثبت قدميه على أرض الواقع، وتقديم محتوى يتلائم مع ما تمر به البلاد من تداعيات للفيروس.

وأضاف الدكتور يحيى علاء على أن الأهداف التي بُني عليها الفريق في البداية هو تحقيق أكبر استفادة للناس كافة، سواء كانت استفادة طبية والتي يتم التركيز عليها بنسبة 90%، أو استفادة في مجالات علمية أخرى.

وأوضح الدكتور محمد الجبالي أن الدور الاجتماعي الذي يقومون به لا يقتصر على ما يتم تقديمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فحسب، بل يسعون دائما للتواجد الفعلي بالمجتمع.

وأشار الدكتور محمد صبري إلى أن الفترة المقبلة ستشهد توقيع عددا من بروتوكولات التعاون بين الفريق والجمعيات الأهلية والمجتمعية، وذلك حرصا من أعضاء الفريق على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

والجدير بالذكر أن الفريق استطاع توظيف مواقع التواصل الاجتماعي لتكونا منبرا يقدمون من خلاله رسائلهم الطبية والعلمية، بما يعود بالنفع على متابعيهم والصالح العام.

google-playkhamsatmostaqltradent