recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

د. أنس الفهداوى : جهاز الليزر المائى من أفضل أجهزة علاج مشاكل الأسنان بدون ألم

 د. أنس الفهداوى : جهاز الليزر المائى من أفضل أجهزة علاج مشاكل الأسنان بدون ألم




كتب- محمد معز


..قال طبيب الاسنان العراقي الشهير الدكتور أنس الفهداوي الحاصل على دبلوم امريكي في الليزر أنه ينصح باستخدام جهاز الليزر المائي الذي يعد بحسب رأيه من افضل الاجهزة التي تعالج جميع مشاكل الاسنان بدون الم حيث تقوم فكرة عمل هذا الجهاز على استغلال الليزر لتدفق الماء والهواء للتقليل من درجة الحرارة الناتجة عن ضوء الليزر والوصول الى المكان المراد علاجه حسب نوع المعالجه المطلوبه واضاف د. أنس الفهداوى ان جهاز الليزر المائى يستخدم كوسيلة علاجية وتجميلية بالوقت ذاته مثل ازالة الزوائد اللحميه في الفم وكذلك تحسين شكل ورسم اللثه من جديد وازالة التركيبات القديمة بسرعه فائقه وكذلك يعالج التقرحات والتصبغات التي تظهر على الشفاه وانسجة الفم واللثه ، واشار أنه يتم استخدامه بإزالة التسوسات بدون الم ودوره فعال في جلسات علاج الجذور والاعصاب.

وعن علاج الاطفال بهذا الجهاز أكد د. أنس الفهداوى أن الجهاز من افضل فوائده استخدامه للأطفال فأغلب الاطفال تخاف او تخشى حقنة البنج كذلك مثل بعض الكبار ومع وجود الليزر المائي اصبح الموضوع اسهل في التعامل معهم
وأشاد الدكتور انس الفهداوي بدور الليزر المائي في العمليات الجراحيه فهو يساعد على عمل بيئة جراحيه اكثر تعقيما ودقه ويزيد من نتائج شفاءالجروح من بعد هذه العمليات وأوضح ان هذا الجهاز اصبح جزء اساسي لا يمكن الاستغناء عنه في عمله داخل العيادة.



google-playkhamsatmostaqltradent